اعلان

شقيقة ضحية عقار حدائق القبة المنهار: «صاحب البيت كان بيحفر تحت الأرض وأول ما حس بالانهيار هرب»

عقار حدائق القبة المنهار
عقار حدائق القبة المنهار

تواصل قوات الإنقاذ البري جهودها لانتشال المفقودين من أسفل عقار حدائق القبة المنهار، حيث أكد شهود عيان إن العقار يقطنه 14 شخصا وتم انتشال 8 جثث حتى الآن كما تم إخراج مصاب فور انهيار العقار.

وكشفت شقيقة أحد الضحايا وتدعى 'كريمة إبراهيم'، في تصريحات خاصة لموقع وجريدة 'أهل مصر'، اليوم الإثنين، إن شقيتها توفيت أسفار عقار حدائق القبة المنهار، مرادفة: 'أختي كانت مبيته عند سلفتها هي ساكنة في آخر دور في بيت صغير مكون من 3 أدوار، الساعة 4 جالنا تليفون أن البيت وقع بيهم'.

وأضافت: 'شقيقتي توفيت وطلعوا كل الضحايا تحت الأنقاض ميتين كله ميت، مفيش غير واحدة بس هي اللي خرجت سليمة وكان معاه 4 عيال ماتوا، ودلوقتي هي في الرعاية'.

وأكملت: 'العقار مدمر خالص وشوفت ضحايا كتير وأطفال كتير ضحايا راحوا بسبب صاحب البيت لأنه كان بيفحت في الأرض معرفش بيعمل اية وأول ما حس أن البيت هيقع اخذ عياله وهرب'.

عقار حدائق القبة المنهار

وألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على مالك الطابق الأرضي بعقار حدائق القبة المنهار.

وتم ضبط مالك الطابق الأرضي لقيامه بأعمال هدم في الحوائط يعتقد أنها أحد أسباب الانهيار .

ارتفع عدد ضحايا عقار حدائق القبة المنهار إلى 8 متوفيين فيما يبحث رجال الإنقاذ عن مفقودين آخرين تحت الأنقاض لانتشالهم .

وأسفر الحادث عن وفاة كل من محمدع، 39 سنة، وشهد إ، 41 سنة. وكريمة إبراهيم 25 سنة، وروجينا محمد عبد الفتاح 4 سنوات، فاطمة ع، 32 سنة، نسمة ع، 26 سنة، وعلي ج، عام واحد.

كما أصيب كل من ياسين م، 9 سنوات، وسارة ح، ، واثنين آخرين، تم نقلهم لمستشفى الدمرداش لتلقي العلاج.

تحفظ فريق من رجال مباحث القاهرة على كاميرات المراقبة بمحيط حادث انهيار عقار حدائق القبة والذي أسفر عن وفاة 8 أشخاص حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن