اعلان

رسميا.. «التموين» تعلن طرح ممارسة استيراد 50 ألف طن سكر

وزارة التموين والتجارة الداخلية
وزارة التموين والتجارة الداخلية

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن طرح ممارسة لاستيراد 50 ألف طن سكر تمويني على مدار أسبوعين، بالتزامن مع أزمة السكر التي ضربت السوق الحُر.

وكشفت الوزارة في بيان لها اليوم الإثنين 17 يوليو 2023، عن طرحها مُمثلة في الهيئة العامة للسلع التموينية ممارسة لاستيراد 50 ألف طن من سكر القصب الخام من (أي منشأ) Any origin لحساب الشركة القابضة للصناعات الغذائية والتي يُمثلها شركة السكر والصناعات التكاملية للتوريد CIF.

موعد طرح ممارسة استيراد 50 ألف طن سكر تمويني

أشارت وزارة التموين والتجارة الداخلية، في بيانها اليوم، إلى أن ممارسة طرح السكر ستبدأ في 15 سبتمبر المُقبل وتنتهي في 30 من نفس الشهر. فيما سيكون تقديم العروض يوم السبت الموافق 29 يوليو 2023 في تمام الساعة العاشرة صباحا بمقر الهيئة العامة للسلع التمويينة بمبنى وزارة التموين والتجارة الداخلية الدور الثالث الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وزارة التموين والتجارة الداخلية

وحسب البيان الصادر: (و / أو 1 أكتوبر إلى 15 أكتوبر 2023/ و / أو من 16 أكتوبر إلى 31 أكتوبر 2022 رغبة البائع / أو بضاعة حاضرة).

وأوضح البيان أن لهيئة السلع التموينية حرية الاختيار في تقدم الأسعار للسداد At Sight بالجنيه المصري أو بالدولار الأمريكي، بحيث يكون الأولوية للسداد بالجنيه المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً