اعلان

مترو الأنفاق يكشف حقيقة إلغاء خدمة الخط الساخن للخطين الأول والثاني

مترو الأنفاق
مترو الأنفاق
كتب : أهل مصر

أكد أحمد عبد الهادي بكير، المتحدث الرسمي ومدير عام الإعلام والعلاقات العامة بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، على عدم إلغاء خدمة الخط الساخن برقم 16048 والخاصة بالخط الأول والثاني للمترو والتي تعمل على مدار ساعات التشغيل.

وناشد جمهور الركاب بالتواصل مع المركز الإعلامي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، عبر عدة وسائل مختلفة منها الموقع الإلكتروني للشركة، والصفحة الرسمية لمترو القاهرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

المترو يكشف حقيقة إلغاء خدمة الخط الساخن للخطين الأول والثاني

مترو الأنفاق: لا صحة لإلغاء خدمة الخط الساخن للخطين الأول والثاني

وأوضح أن خدمة الخط الساخن 16048 متاحة على الرقم المذكور، بالإضافة إلى الرقم المخصص لخدمة الوات أب 01221116048، وذلك لتلقى كافة الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات الخاصة بمترو الأنفاق وكذلك الشكاوى المتعلقة بكافة الجهات الحكومية وليس مترو الأنفاق فقط.

وأشار إلى أن مكاتب منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء بعدد من المحطات 'شبرا الخيمة- كلية الزراعة- روض الفرج- الشهداء اتجاه حلوان واتجاه المرج الجديدة- العتبة- أنور السادات اتجاه حلوان اتجاه المرج الجديدة- التقى- الجيزة- المنيب- السيدة زينب- جمال عبد الناصر- الدمرداش- منشأة الصدر- المرج الجديدة'.

يأتي ذلك في إطار حرص الفريق كامل الوزير وزير النقل على تقديم أفضل الخدمات لجمهور ركاب مترو الأنفاق وتوجيهات المهندس على الفضالي العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إذ تتمنى الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق دوام الصحة والعافية لجميع العاملين بالشركة وجميع الشعب المصري العظيم مستخدمي هذا المرفق الحيوي والهام والذي يخدم الملايين يوميا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً