اعلان

«محمد حامد» أول طبيب مصري نائبًا للجمعية الدولية للجراحات الدقيقة والهايفو

أول طبيب مصري نائبا للجمعية الدولية للجراحات الدقيقة والهايفو
أول طبيب مصري نائبا للجمعية الدولية للجراحات الدقيقة والهايفو
كتب : أهل مصر

حصل الدكتور محمد حامد، أستاذ الأشعة التداخلية بطب القصر العيني على أعلى نسبة انتخاب نائبا للجمعية الدولية للجراحات الدقيقة والهايفو، بنسبة 73 % من أصوات المصوتين بفارق 30 % عن أقرب منافسيه.

وبذلك يعتبر الدكتور محمد حامد، أول طبيب مصري يتم اختياره بالاقتراع المباشر نائبًا لـ الجمعية الدولية للجراحات الدقيقة والهايفو.

الدكتور محمد حامد

المؤتمر العالمي المقام بمدينة شونج كينج بالصين

جاء ذلك على هامش المؤتمر العالمي المقام بمدينة شونج كينج بالصين، خلال اجتماع أعضاء البورد من كافة دول العالم، وأثناء خطاب القبول قدم حامد مقترحات بناءة لنشر علاجات الأورام بالأشعة التداخلية ودورها في مكافحة الأورام، وأكد أنه من خلال الجمعية وخلال فترة ترشحه سيتم التركيز على نشر بروتوكولات علاج الأورام المختلفة بواسطة الموجات الصوتية المركزة (الهايفو) لما لها من إسهامات عديدة في علاج حالات الأورام المستعصية.

يذكر أن حامد قد تخرج من كلية طب القصر العيني جامعة القاهرة، وعمل كأستاذ مساعد الأشعة التداخلية بالقصر العيني، ونتيجة أعماله وأبحاثه في علاج الأورام بالتدخلات الدقيقة وتقنيات الهايفو حصل على زمالة الجمعية العربية للأشعة التداخلية وعضوية مجلس إدارة الجمعية المصرية للأشعة التداخلية وعضوية الجمعية الأوروبية للأشعة التداخلية والمؤسسة المصرية لعلاج الألم، كما تم انتخابه نائبا لرئيس الجمعية الدولية للتدخلات الدقيقة والهايفو

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً