اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2023 .. بوابة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم

 نتيجة الثانوية العامة 2023
نتيجة الثانوية العامة 2023

يبحث الطلاب عن نتيجة الثانوية العامة 2023 الساعة الحالية، بعد إعلان وزارة التربية والتعليم عن الموعد النهائي لإعلان نتائج الطلاب الأوائل، وذلك بعد اعتمادها نسب النجاح الرسمية اليوم السبت الموافق 29 يوليو 2023.

وتعتبر نتيجة الثانوية العامة 2023 الآن الشغل الشاغل لعشرات الآلاف من البيوت المصرية، حيث يتابع أولياء الأمور عن كثب آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة ونسب النجاح في جميع المواد وتفاصيل تصحيح المواد ورصد الدرجات.

ومن المُقرر اعتماد نتيجة الثانوية العامة رسميا عبر مؤتمر صحفي، بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الذي سيعلن من خلاله عن أسماء أوائل الثانوية العامة العام الدراسي الحالي 2022/2023.

نتيجة الثانوية العامة 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم إعلان نتيجة الثانوية العامة العام الحالي خلال الـ 48 ساعة المُقبلة حيث يتم تسليم النتائج لوزير التربية والتعليم الذي يقوم بتسليمها إلى مكتب رئيس الوزراء لاعتمادها رسميا. ثم الإعلان عن أسماء الأوائل ومن ثم إعلان النهائي لنتائج الطلاب على مستوى الجمهورية.

ويزداد البحث الساعة الأخيرة عن الكلمات التالية: نتيجة الثانوية العامة, نتيجة الثانوية العامة بالاسم, نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس, نتيجة الثانويه العامه, رابط نتيجة الثانوية العامة, أوائل الثانوية العامة, أسماء أوائل الثانوية العامة, موقع وزارة التربية والتعليم, بوابة الثانوية العامة, نتيجة الثانوية العامة بدون رقم جلوس, وزارة التربية والتعليم, رضا حجازي, وزير التعليم

نتيجة الثانوية العامة 2023

نتيجة الثانوية العامة 2023

بوابة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم

يهتم طلبة وطالبات الشهادة الثانوية العامة بالبحث عن بوابة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 حيث يمكن الدخول على الروابط التالية :

أولا - على رابط بوابة الثانوية العامة

http://thanwya.emis.gov.eg/

ثانيا - موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي

https://emis.gov.eg/

فيديو موعد نتيجة الثانوية العامة

نسب النجاح في المواد

اللغة العربية

90%

اللغة الأجنبية الأولى

91.3%

اللغة الأجنبية الثانية

91%

الكيمياء

88.9%

الفيزياء

91%

الأحياء

90.6%

الجيولوجيا

91.1%

الرياضيات التطبيقية

88.5%

الرياضيات البحتة

89.7%

علم النفس والاجتماع

93.9%

التاريخ

90.2%

الجغرافيا

91.6%

الفلسفة والمنطق

91.9%

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة