اعلان

جدول ومواعيد انقطاع الكهرباء في محافظة القاهرة.. بالرابط وتفاصيل كل حي

مواعيد انقطاع الكهرباء
مواعيد انقطاع الكهرباء

جدول انقطاع الكهرباء في محافظة القاهرة، يبحث الكثير من المواطنين، عن مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة، بعدما أعلن عنه مجلس الوزراء، والتي سيتم تنفيذها بدءًا من الساعة الثانية عشرة ظهر غد الثلاثاء، في المحافظات المختلفة، بعد التنسيق بين وزارتي الكهرباء والطاقة المتجددة والبترول.

وازدادت معدلات البحث عن موعد تخفيف أحمال الكهرباء، بعدما أعلن مجلس الوزراء جدول انقطاع الكهرباء في محافظة القاهرة بناء على خطة تخفيض وترشيد استهلاك الكهرباء، وسيتم نشر خطة تخفيف الأحمال في كل محافظة تباعًا، وفقا لجداول تتضمن المدن والأحياء المختلفة، والتوقيتات الزمنية.

وكشفت الحكومة عن تفاصيل خطة تخفيف أحمال الكهرباء، التى ينتظرها المواطنين، والتي من المنتظر أن تدخل حيز التنفيذ بدءا من الساعة 12 ظهر غد الثلاثاء، فى المحافظات المختلفة، بعد التنسيق بين وزارتى الكهرباء والبترول، وإعلام المواطنين بكافة التفاصيل، بخصوص موعد قطع الكهرباء في القاهرة، جدول قطع الكهرباء في القاهرة، مواعيد قطع الكهرباء، جداول قطع الكهرباء في القاهرة والمحافظات، متى سيتم قطع الكهرباء في القاهرة، مواعيد انقطاع الكهرباء في محافظة القاهرة.

وشملت مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة الشوارع التي تحيط بمنطقة الظاهر والتي تشمل شارع الشيخ عبد الله والفردوس وميدان الجيش والشيخ قمر وشارع الجيش وشارع سبيل الخازندار من شارع العباسية وشارع الجراج وميدان المنفلوطي وشارع مصر والسودان وشارع محمد كامل حسين وشارع طه حسين والنزهة الجديدة وشارع مصر والسودان وشارع ترعة الجبل ومنطقة دير الملاك وشارع أحمد شفيق وشارع الشيخ البابلي.

جدول انقطاع الكهرباءجدول انقطاع الكهرباء في محافظة القاهرة

وفيما يخص منطقة شبرا ومواعيد قطع الكهرباء عن تلك المنطقة الحيوية، شملت منطقة مساكن أبو دومة وشارع عبيد ومساكن الكورنيش

وشارع طوسون والعروسى.

وفي منطقة روض الفرج القريبة من شبرا وذات الكثافة السكانية المرتفعة، شملت مواعيد قطع الكهرباء عدة شوارع في روض الفرج على رأسها شارع أبو الفرج وشارع على محمود طه وشارع طوسون وشارع روض الفرج وشارع فخر الدين وشارع محمد عبد الوهاب وشارع الأمام الحسيني وشارع هاشم أغا الشرابية وشارع الشيخ ادريس بجوار بمبم سيما.

جدول قطع الكهرباء في محافظة القاهرة

واضطرت الحكومة لاتخاذ قرار إصدار جدول لمواعيد قطع الكهرباء في كل المحافظات بعد قرارها بتخفيف الأحمال بشكل يومي في مختلف أنحاء الجمهورية بسبب الموجة الحارة التي تعاني منها البلاد، والتي تسببت في الضغط على أحمال الكهرباء في جميع المحافظات، في ظل أزمة النقص في المازوت الذي يتم من خلاله تشغيل محطات الكهرباء في كافة محافظات مصر.

وتنشر « أهل مصر» جدول قطع الكهرباء بمحافظة القاهرة، بعد الإعلان عن خطة مجلس الوزراء، التي من شأنها تخفيض وترشيد استهلاك الكهرباء في محافطة القاهرة لكل حي على حدة، وذلك لتقديم خدمة أفضل للمواطنين.

جدول انقطاع الكهرباء في محافظة القاهرةجدول انقطاع الكهرباء في محافظة القاهرة

مواعيد جدول انقطاع الكهرباء في محافظة

وكان اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أكد استمرار تنفيذ خطة ترشيد استهلاك الكهرباء بجميع أحياء ومناطق القاهرة والتي يجري تنفيذها منذ عدة أشهر حفاظًا على الطاقة تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وفقًا لخطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء تحقيقاً للمصلحة العامة.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد رأس أمس اجتماع المجلس الأعلى للطاقة، وذلك بمقر الحكومة بمدينة العلمين الجديدة؛ بحضور حسن عبدالله، محافظ البنك المركزي، والدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية.

وتناول رئيس الوزراء، خلال الاجتماع، جهود الدولة في التعامل مع أزمة الكهرباء، التي يعاني منها معظم دول العالم حالياً، ومن بينها مصر، لافتا إلى ما يتم اتخاذه من إجراءات وخطوات متكاملة لمواجهة هذا التحدي المؤقت، مؤكداً أن ما تم تنفيذه من مشروعات في هذا القطاع على مدار الفترة الماضية يُعد انجازاً كبيرا، مشيراً إلى استمرار الدولة في استكمال تلك المشروعات، وذلك بالنظر لأهمية هذا القطاع.

قطع الكهرباء في مصر

ومنذ أيام وبعد قرار الحكومة، يتصدر جدول قطع الكهرباء في مصر مؤشرات البحث على محرك البحث الشهير جوجل، بسبب مدى حيوية هذه الخدمة الخامة التي يتأثر بانقطاعها جميع المواطنين داخل المنازل ومواقع العمل، وعن طريق الإعلان عن هذه الجداول، سيتثنى للمواطنين في كل منطقة داخل كل حي من معرفة موعد قطع الخدمة بشكل محدد الذي ستنقطع فيه الكهرباء، على النحو الذي سيتمكن من خلاله المواطنين من تحديد الوقت المناسب لاستخدام المصاعد الكهربائية، والاستخدام باقي الأجهزة التي لاتعمل إلا بالكهرباء.

وشملت مواعيد قطع الكهرباء في القاهرة أيضًا مناطق القاهرة الجديدة والتجمع الخامس بما فيها المنقطة الأولي والثانية والثالثة.

وفيما يخص منطقة السلام أول وما حولها سيتم قطع الكهرباء عن مناطق مساكن أطلس 3 حتى بلوك 131 تقسيم القانونيين وعمارات النخيل في النهضة ومون سيتي وشارع جامعة هليوبلس بجوار فندق القوات المسلحة ومساكن الوادي خلف قسم أول السلام ومساكن الصعيد 400 طريق بلبيس ومساكن العبد 1200 على طريق بلبيس ارض حجازى ومساكن الصعيد 1000 على طريق بلبيس ومنطقة سبيكو القديم آخر شارع

الترويللي ومساكن القاهرة الشهيرة في منطقة السلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو