اعلان

بعد شماتته في الموت.. رسالة قاسية من شقيق الفنان حسن يوسف للإخواني وجدي العربي

عبد الله حسن يوسف
عبد الله حسن يوسف
كتب : أهل مصر

رد محمد يوسف، شقيق الفنان حسن يوسف، على تعليق الإخواني وجدي العربي، الذي شمت في وفاة نجل الفنان حسن يوسف، قائلا: 'الحقيقة ترددت كثيراً في ردي على وجدي العربي، لأني اعتبر اصحاب السلوك المتجرد من الإنسانية مرضى في حاجة للعلاج، إلا أن وجدي العربي له خصوصية عندي منبعها عشرة صداقة الطفولة'.

تغريدة الإخواني وجدي العربي تغريدة الإخواني وجدي العربي

وأضاف' شقيق الفنان': 'حين كنا نسكن في حارة البغالة بحي السيدة زينب في عمارة واحدة، أسرتي في الطابق الثالث، وأسرته في الطابق الرابع، أسرتي تركت حي السيدة زينب وأنا في التاسعة من عمري، مما يعني أن صداقة الطفولة دامت بيننا تسع سنوات، أشهد فيها أن أسرة وجدي أسرة فاضلة ،كانت السبحة لا تفارق يد والده ولا يترك فرض من فروض الصلاة إلا وأداه في وقته وكذلك والدي, اما الحاجة عليا والدته فلا أبالغ أن اقول أن وجهها الطيب لا زال محفورا في ذاكرتي حتى الآن بجوار وجه والدتي الطيبة'.

وتابع 'ولو كانت والدته على قيد الحياة الآن لأدبته على سلوك الشماتة الذي لا تعرفه أي عقيدة أو دين، فما بالك لو كان هذا الدين هو الدين الإسلامي الوسطي الحنيف الذي يحمل رسالة حب وسلام للبشرية، هذا هو الدين الذي اعتنقناه نحن المسلمين الأسوياء، قبل الغزو الوهابي، قبل أن تذرع بريطانيا خلية تنظيم الإخوان المسلمين كشوكة في حلق مصر ، قبل مغادرتها للأراضي المصرية لأسباب لا تمت للدين الإسلامي بأي صلة ولكن لأسباب سياسية بحتة'.

وواصل' ومن الجيد أنك لاتزال تذكر أخي 'بأبيه حسن' ، لأن هكذا علمتنا أسرتينا الفاضلتين أن احترام الكبير ركن من أركان الإسلام الوسطي الحنيف، وكان حسن بالنسبة لك ولي هو الأخ الكبير ' .

واستطرد'ليس حسن فقط هو من دعم السيسي للاطاحة بمرسيكم وبديعكم وبلتاجيكم .. بل جميع المصريين المسلمين الأسوياء الرافضين لتوظيف الدين في السياسة كما يرفضون حكم العسكر، ولو عاد بنا الزمن من جديد إلى زمن حكم الإخوان وخيرنا ما بين الحكم الفاشي الديني (الذي تنتمي أنت له بكل اسف) وبين حكم العسكر، سنعود ونختار حكم العسكر من جديد رفضا للحكم الديني الفاشي' .

واكمل' حسن يوسف لم يشمت أبدا في وفاة أبناء التظيم الإرهابي الذي لا أصدق أبدا أنك مؤمن به .. لأني لا زلت اراك وجدي العربي الفتي الجميل في فيلم نهر الحب، مضيفا'

أخيرا أوجه تحياتي لشقيقتك التي تبرأت منك واعتقد أنها 'الفت' الشقيقة الجميلة التي لم تلوثها أموال التنظيمات الإرهابية ولا الغزو الوهابي .. ولا زلت اذكر حين كانت تطاردني لتقبلني وأنا طفل'.

واختتم 'هكذا كان المناخ الذي تربينا عليه قبل تنظيمك الإرهابي والوهابية السعودية التي انتشرت في بلادنا لأسباب سياسية بحتة، ليتك تعود إلى صوابك وتسترد إنسانيتك وتخلع عنك ثوب الضلال الذي ترتديه .. وتعود وجدي العربي الفنان الجميل الذي يعتنق الدين الاسلامي الوسطي الحنيف'..

يذكر أن قام الإخواني وجدي العربي، بكتابة تغريدة على صفحته يشمت خلالها في وفاة نجل الفان حسن يوسف.

وكتب وجدي العربي، عبر حسابه على 'تويتر': 'لا أستطيع الشماتة'، وتبعها برسالة للفنان حسن يوسف، ملقبا إياه بـ'أبيه حسن'.

وهاجم عدد من الجمهور بشدة، وجدي العربي، رافضين تعليقه في حدث جلل كالموت، إذ طالبه البعض بحذف المنشور، واتهمه آخرين بقسوة القلب، واعتبر آخرين ما كتبه بأنه أمر مشين ويدخل في نطاق الحرمانية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً