اعلان

وفاة أحمد عمر هاشم.. هل هي شائعة أم حقيقة؟

أحمد عمر هاشم
أحمد عمر هاشم
كتب : أهل مصر

وفاة أحمد عمر هاشم.. ليست هذه هي المرة الأولى التي تتردد فيها شائعة وفاة العلامة الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، فقد سبق وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية مثل تلك الشائعة عدة مرات من قبل.

ويرصد 'أهل مصر' عددا من شائعات الوفاة التي لاحقت الدكتور أحمد عمر هاشم، بعد أن ترددت في الساعات القليلة الماضية، إلا أن الطريقة الهاشمية المنتسب إليها 'هاشم' أكدت أنه مازال على قيد الحياة ويجري عملية جراحية صباح اليوم.

أحمد عمر هاشمأحمد عمر هاشم

وفاة أحمد عمر هاشم

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت شائعة وفاة الدكتور أحمد عمر هاشم في أكتوبر عام 2018 إلا أنه أكد في تصريحات صحفية أنه يتمتع بصحة جيدة ويشارك في احتفالات مصر بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

شائعة وفاة أحمد عمر هاشم

وفي عام 2016 ترددت ذات الشائعة أيضا بـ وفاة أحمد عمر هاشم، وخرجت وقتها الطريقة الهاشمية التى ينتسب إليها الدكتور أحمد عمر هاشم لتنفي الشائعة وتؤكد أنه بصحة جيدة ويتابع نشاطاته وأعمال اليومية بشكل جيد.

كان الدكتور أحمد عمر هاشم قد تعرض في نهاية مارس الماضي لوعكة صحية أثناء ذهابه إلى الجزائر للمشاركة بمؤتمر إسلامى وهو الأمر الذى كان سببا في انتشار شائعة وفاته بعد الاعلان عن دخوله للمستشفى لإجراء جراحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً