اعلان

أماكن شاغرة بالآداب والتجارة والتربية الرياضية لطلاب المرحلة الثانية أدبي

مؤتمر الاعلان عن نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق
مؤتمر الاعلان عن نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق
كتب : أهل مصر

أعلن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى، خلال مؤتمر إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للجامعات 2023، عن وجود أماكن شاغرة لطلاب الشعبة الأدبية بالمرحلة الثانية للتنسيق، بكليات الآداب والتجارة ودار العلوم والخدمة الاجتماعية والتربية الرياضية والتربية النوعية والطفولة المبكرة.

وانطلق قبل قليل المؤتمر الصحفى الذى يعقده الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى، والمنعقد بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للجامعات 2023، وبحضور لفيف من قيادات الوزارة المعنيين ومسئولي مكتب تنسيق القبول بالجامعات الحكومية والمعاهد.

التعليم العالي: زيادة في أعداد الكليات والبرامج الحاصلة على الاعتماد  الأكاديمي خلال الـ7 سنوات الماضية - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق 2023

وأغلقت وزارة التعليم العالي التسجيل على موقع التنسيق الإلكتروني يوم الخميس الماضي بعد أن انتهى طلاب المرحلة الأولى من تسجيل رغباتهم على الموقع.

ووجه الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بإتاحة كافة المعلومات التي من شأنها مساعدة طلاب الثانوية العامة المصرية على الاستخدام السليم لموقع التنسيق الإلكتروني واختيار رغباتهم بدقة للالتحاق بالجامعات الحكومية والمعاهد.

وأوضح السيد عطا المُشرف على مكتب تنسيق القبول بالجامعات الحكومية والمعاهد، أن التنسيق للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد يتم بشكل إلكتروني، من خلال عدة مراحل يعلن عنها تباعا من مكتب التنسيق في بيانات رسمية، وذلك لطلاب شهادة الثانوية العامة المصرية، والشهادات المُعادلة (العربية والأجنبية) ومدارس المتفوقين والشهادات الفنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً