اعلان

مجلس الوزراء ينفي طرح وحدات سكنية لمحدودي الدخل خلال الفترة الحالية

اجتماع مجلس الوزراء
اجتماع مجلس الوزراء
كتب : أهل مصر

نفى المركز الاعلامي لرئاسة مجلس الوزراء، ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي معلومات بشأن تداول إعلانات منسوبة لصندوق الإسكان الاجتماعي تزعم طرح وحدات سكنية جديدة ضمن البرنامج الرئاسي سكن كل المصريين لمحدودي الدخل خلال الفترة الحالية.

وقال المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إنه بالتواصل مع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أكد أنه لا صحة لطرح وحدات سكنية جديدة ضمن البرنامج الرئاسي سكن كل المصريين لمحدودي الدخل خلال الفترة الحالية.

حقيقة طرح وحدات سكنية سكن كل المصريين لمحدودي الدخل خلال الفترة الحالية

وأكد صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن الإعلانات المتداولة مزيفة، ولا علاقة للصندوق بها مطلقاً، مُوضحاً أنه لم يتم طرح أي إعلانات جديدة لوحدات سكنية للمواطنين ضمن البرنامج الرئاسي 'سكن كل المصريين' لمحدودي الدخل منذ طرح الإعلان الرابع في أبريل 2023.

وشدد على أنه في حال طرح أي إعلانات جديدة سيتم إتاحتها بشكل رسمي من خلال المنصات الرقمية التابعة للصندوق بمواقع التواصل الاجتماعي والمتمثلة في الصفحة الرسمية للصندوق على موقع 'فيسبوك' من خلال الرابط هنــا، وكذا الموقع الإلكتروني للصندوق عبر الرابط التالي: هنــــــا، محذراً المواطنين من الانسياق وراء تلك الإعلانات المزيفة، التي تستهدف استغلالهم مادياً، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك الإعلانات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً