اعلان

قرارات النيابة الإدارية بعد معاينة محل مواد الطلاء المحترق بمصر القديمة

جانب من المعاينة
جانب من المعاينة
كتب : أهل مصر

عاينت النيابة الإدارية للإدارة المحلية القسم الأول، صباح اليوم، العقار الكائن في 22 شارع الخارطة الجديدة، بزهراء مصر القديمة، الشيخ مبارك، الذي احترق صباح أمس الأربعاء.

وبناء على توجيهات المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، أجرى المستشار أسامة حافظ، القائم بأعمال مدير النيابة الإدارية للإدارة المحلية القسم الأول، يرافقه المستشار كريم نور الدين، معاينة لموقع العقار الذي يضم المحل المحترق، وبصحبتهما مدير إدارة المتابعة بحي مصر القديمة.

حريق محل مواد طلاء بمصر القديمة

حريق محل مواد الطلاء بمصر القديمة

وأسفرت المعاينة عن أنه في صباح أمس الأربعاء، شبَّ حريق بمحلٍ غير مرخص، كائن بالدور الأرضي بالعقار المذكور، ويستخدم في بيع مواد الطلاء، وأن العقار بذاته تم بناؤه دون ترخيص، ومكون من طابق أرضي، وثلاثة طوابق علوية، آخرها طابق غير مسقوف، ويسكن بالمنزل عائلة واحدة بالدور الأول، وأن الحريق امتد صعودًا من المحل بالدور الأرضي، حتى أعلى العقار، وأتى على المبنى بأكمله، وأسفر عن وفاة سيدتين من سكان العقار، هما زوجة صاحب العقار، وزوجة ابنه.

حريق بمحل مواد الطلاء بمصر القديمة

وقرر المستشار كريم نور الدين، استدعاء مهندس التنظيم المختص بحي مصر القديمة، وتكليفه بإجراء معاينة فنية، وإعداد تقرير شامل للوقوف على الأسباب التي أدت لنشوب الحريق، والإجراءات المتخذة من جانب الجهة الإدارية حيال العقار والمحل غير المرخصين، مدعومًا بالمستندات، وجار استكمال التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً