اعلان

مصطفى بكري: مصر تواجه حربا في جميع الاتجاهات وتشويه مسار الانتخابات الرئاسية (فيديو)

مصطفى بكري
مصطفى بكري
كتب : أهل مصر

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن مصر تواجه حربا من جميع الاتجاهات، مشيرا إلى أن هذه الأيام الحرب في الإساءة للانتخابات الرئاسية المصرية.

أضاف خلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الهدف من وراء هذه الحرب على الدولة المصرية هو عودة جماعة الإخوان الإرهابية للمشهد من جديد، مبينا أن مصر تواجه التحديات داخليا خارجيا.

وأشار بكري، إلى أن هناك أصواتا تخرج من الخونة وأعداء الوطن، موضحا أنهم يستهدفون المواطن المصري وليس القيادة السياسية أو الدولة المصرية فقط.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري، أن ما يخرج من جماعة الإرهاب هذه الأيام ليس بجديد عليهم، مشددا على أن دماء الشهداء تطاردنا في كل مكان، كما أن المصريين لم ولن ينسوا ما قامت به هذه الجماعة.

وأشار إلى أنه لم ينزعج من الحديث من هؤلاء الخونة عن الانتخابات الرئاسية المقبلة، لافتا إلى أن ما أزعجه هو الحديث من أحد المرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسية أنه ليس ضد عودة الإخوان للمشهد.

كما أكد أن الدستور والقوانين تجرم ذلك بالاعتراف أن هذه الجماعة إرهابية، لافتا إلى المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي على لسان المنسق الإعلامي له رحب بعودة الإخوان للمشهد طالما يحمل الرقم القومي وهو ما يصطدم مع الواقع والشعب ومصلحة الدولة المصرية وهو أمر يستحق المحاسبة.

ولفت إلى أن الإخوان قرروا النزول للانتخابات الرئاسية والتصويت ضد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرا إلى أن هذا الاتفاق تم في لبنان بواسطة أيمن نور وتأكيده أنه لم يتطرق للانتخابات الرئاسية إلا بشكل عرضي وتم الحديث عن الحد الأدنى للضمانات للانتخابات الرئاسية قبل إجرائها.

وأشار إلى أن أيمن نور ترك أسطنبول في تركيا، وعقد جلسة مع أحمد الطنطاوي المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، لبحث موقف الانتخابات الرئاسية، موضحا أن أحمد الطنطاوي وكذلك أيمن نور لم يستطيعان نفي هذا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط