اعلان

القابضة للكهرباء تقدم نصائح لتفادي اهتزاز التيار داخل المنازل

القابضة للكهرباء
القابضة للكهرباء
كتب : أهل مصر

أكدت الشركة القابضة للكهرباء، أن ضعف التوصيلات الكهربائية والتمديدات، هو السبب الرئيس في اهتزاز التيار الكهربائي داخل المنازل، الذي يؤدي إلى تلف الأجهزة في أحيان كثيرة، محذرة من استخدام أسلاك قديمة، أو متهالكة، أو مخالفة للمواصفات الواجب توافرها من حيث السمك، والقدرة على التحمل.

ونصحت الشركة، عبر منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي، بأنه عدم تشغيل أجهزة، مثل: التكييف، والغلاية، والمكواة، في آن معا، لأنها أجهزة تسحب كميات عالية نسبيا من التيار، مما قد يتسبب في انخفاض الجهد، الذي يظهر على هيئة تذبذب في الأضواء، مشيرة إلى أن إصلاح ذلك يستدعي استشارة مختص لفحص الأسلاك والتحقق من أنها مناسبة للجهاز المستخدم.

وعلقت مواطنة على أحد المنشورات الخدمية التي تقدمها الشركة القابضة، لتوعية المواطنين، ضمن الأنشطة والخدمات التي تقدمها بصفة مستمرة لترشيد الاستهلاك، حيث قالت المواطنة: 'مش لما يبقى في تغيير في مواعيد قطع الكهرباء نبلغ ولا الناس تتحبس في الأسانسيرات عادي، أرواح الناس مش لعبة'.

وردت الشركة القابضة على تعليق المواطنة بالاعتذار عن ما يواجهه المواطنون من صعوبات، مؤكدة أن الوضع الحالي لن يستمر، وقالت: 'نؤكد لسيادتكم أنه جار العمل على استقرار التيار بشكل كامل، شكرا لتفهمك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً