اعلان

شوبير: الأهلى يسعى لضم أحمد فتوح خلال الانتقالات الشتوية

أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك
أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك
كتب : أهل مصر

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن النادي الأهلي وضع أحمد فتوح، ظهير أيسر نادي الزمالك ومنتخب مصر، على رأس صفقاته المنتظرة في سوق الانتقالات الشتوية، خلال شهر يناير المقبل.

وقال شوبير خلال تقديمه برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس"، إن النادي الأهلي يضع أحمد فتوح، على رأس التعاقدات التي يرغب في إبرامها بشهر يناير المقبل، لخلافة النجم التونسي على معلول.

وأضاف: «بالفعل حدث حوار بين مقربين من أحمد فتوح، والنادي الأهلي، التي ترى أنه لاعب مميز وإضافة لأي فريق، لكن ضمه يكون طبقًا لظروف التعاقدات، لأنهم سمعوا أرقاما كبيرة جدًا، وهي لا تناسب النادي الأهلي، وتعتبر الأمور بعيدة إلى حد ما».

وتابع: «أحمد يحيى أخطر عبدالواحد السيد أن فتوح لا توجد لديه مشكلة في مناقشة تجديد عقده، لكنه لا يرغب في التسرع بذلك، لأن الأمر سيتم مع انتخاب مجلس إدارة جديد للقلعة البيضاء».

وأشار إلى أن أحمد يحيي وكيل أحمد فتوح قد عقد جلسة اليوم مع عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، في غياب اللاعب، لبدء المفاوضات الخاصة بتجديد عقده، حيث أكد عبدالواحد أن الزمالك متمسك ببقائه، ويرغب في معرفة كافة طلباته للتوصل إلى اتفاق، والتنفيذ بشكل فوري

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً