اعلان

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2023 المرحلة الثانية (رابط)

مسابقة 30 ألف معلم
مسابقة 30 ألف معلم

تصدرت مسابقة 30 ألف معلم محركات البحث في الأونة الأخير من قبل المعلمين، عقب إعلان نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2023 المرحلة الثانية، بعد إعلان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن الانتهاء من توقيع العقود، واستكمال الاجراءات لتسكين الناجحين منتصف الأسبوع المقبل.

موقف غير الناجحين في اختبارات في مسابقة 30 ألف معلم

أكد شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موقف غير الناجحين عقب إعلان نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2023 المرحلة الثانية، موضحًا أن الدكتور رضا حجازي أكد على أن المعلمين الذين لم يجتازوا الاختبارات سيتم إتاحة الفرصة لهم لتقديم التماس بمديريات التربية والتعليم التابعين لها، حيث سيتم التواصل معهم لإعادة الاختبارات التي لم يجتازوها.

وزارة التربية والتعليم .

وزارة التربية والتعليم

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2023 المرحلة الثانية

أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2023 المرحلة الثانية، لشغل وظائف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك للمتقدمين بمحافظتي القاهرة والجيزة، عبر الرابط التالي، اضغط هنـــــــــا.

موعد إعلان نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2023 المرحلة الثانية في باقي المحافظات

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه سيتم إتاحة الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2023 المرحلة الثانية باقي المحافظات تباعًا خلال الأيام المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً