اعلان

طارق العوضي يتطوع للدفاع عن فرد الأمن المتهم في هجوم الإسكندرية

طارق العوضي عضو لجنة العفو الرئاسي
طارق العوضي عضو لجنة العفو الرئاسي

أعلن المحامي طارق العوضي عضو لجنة العفو الرئاسي، تطوعه للدفاع عن الفرد الأمني مرتكب حادث إطلاق أعيرة والمتهم بواقعة الفوج الإسرائيلي بالإسكندرية.

وقال العوضي، في تدوينة نشرت عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، 'فيسبوك'، قائلًا: 'حد عنده فكرة عن اللي حصل في الإسكندرية مع فوج سياحي إسرائيلي ؟؟! وبشكل مبدئي أعلن تطوعي كاملا للدفاع عن فرد الشرطة المتهم'.

وأضاف، قائلًا: 'أعلن تطوعي للدفاع عن فرد الشرطة المتهم بواقعة الفوج الاسرائيلي بالاسكندرية، وأناشد زملائي كبار محامي مصر واساتذتها والنقابة العامة للمحامين والنقابات الفرعية والاحزاب وجمعيات وموسسات حقوق الانسان اعلان تطوعهم جميعا للدفاع عن فرد الشرطة المتهم.. تحيا مصر'.

حادثة الاسكندريةحادثة الاسكندرية

أعلن مصدر أمني، اليوم الأحد، وفاة 2 من أحد الأفواج السياحية الإسرائيلية و أحد المصريين وإصابة آخر، في الإسكندرية، والقبض على فرد أمن مصري، حيث تم على الفور القبض على فرد الشرطة، وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية حياله، كما تم نقل المصاب إلى المستشفى للعلاج.

و صرح المصدر الأمني أن الواقعة كانت بمحيط بمزار عمود السواري بمنطقة المنشية بالأسكندرية، حيث قام أحد أفراد الشرطة المعينين بخدمة تأمين المنطقة بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه الشخصي بشكل عشوائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً