اعلان

حزب المؤتمر في ضيافة الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسى

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب : أهل مصر

حرصاً على استمرار الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الاستماع لجميع الرؤى والمقترحات، استقبلت الحملة الرسمية بمقرها في محافظة القاهرة، اليوم الإثنين الموافق 9 أكتوبر 2023، وفداً من حزب المؤتمر وذلك برئاسة الدكتور مجدي مرشد نائب رئيس الحزب.

وفي بداية اللقاء رحب المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للسيد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ومستشارها القانوني، بالسادة الحضور من وفد حزب المؤتمر، مؤكدًا أن الحزب يتمتع بقاعدة عريضة من المؤيدين، مشيراً إلى أن الحملة أبوابها مفتوحة للجميع، حيث أن الحملة تعمل بشكل غير نمطي وتعمل أيضًا على المشاركة المجتمعية لكافة أطياف المجتمع المصري.

حفاوة الاستقبال

ومن جانبه، تقدم أعضاء حزب المؤتمر بالشكر للحملة الرسمية للسيد المرشح، على حفاوة الاستقبال والترحيب للحزب، مؤكدين أن حزب المؤتمر سيعمل على توعية المواطنين بإنجازات الدولة المصرية سواء السياسية أو الاقتصادية أو الاجتماعية أو الثقافية أو الأمنية في جميع قري ومحافظات الجمهورية وذلك من خلال فاعليات وأنشطة الحزب المؤيدة والداعمة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في جميع المحافظات.

وأشار وفد حزب المؤتمر إلى أن الحزب قد أطلق حملات على وسائل التواصل الاجتماعي للتعرف على آراء وأفكار ومقترحات المواطنين وأحلامهم وتقديمها للحملة الرسمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط