اعلان

شيرين غالب تدعو جموع الأطباء للمشاركة فى اختيار من يمثلهم غدًا

شرين غالب
شرين غالب
كتب : أهل مصر

دعت الدكتورة شرين غالب رئيس قسم الطب الشرعي والسموم الإكلينيكية بكلية طب قصر العيني، المرشح على مقعد نقيب أطباء القاهرة جموع الأطباء النزول للمشاركة والإدلاء بأصواتهم لاختيار من يمثلهم، وذلك تزامنًا من انطلاق انتخابات نقابة الأطباء غدًا الجمعة 13 أكتوبر.

وقالت «غالب»، في بيان لها، إن المسؤلية الأكبر تقع على عاتق الطبيب الذى يرسم بحضوره ومشاركته خارطة طريق وخطة عمل نقابة الأطباء خلال الفترة القادمة، باعتبارها خط الدفاع الأول عن المهنة، في ظل ظروف اقتصادية صعبة وتحديات تشريعية وتنفيذية تحتاج لوقفة جادة وقوية من قبل النقيب القادم وأعضاء مجلسة.

فتح أبواب نقابة القاهرة لكل الأطباء

وتابعت، قطعنا شوطًا كبيرًا خلال الفترة الماضية في استعادة العمل النقابي وفتح أبواب نقابة القاهرة لكل الأطباء وتقديم الخدمات للجميع بلا استثناء، وكان للجنة المساندة القانونية دور كبير في الوقوف إلى جانب الأطباء المحبوسين بسبب أخطاء طبية أو مضاعفات غير مقصودة، وتمسكنا بحقوق الطبيب القانونية فى مداولات إقرار قانون المسؤلية الطبية حتى لا تتكرر المعاناة.

وتابعت غالب: سنمضى قدمًا من خلال قائمة تيار المستقبل في تقديم مزيد من الخدمات التي تيسر على الأطباء أمور حياتهم اليومية ولدينا مشروعات للرعاية الإجتماعية وزيادة دخل الأطباء والتدريب إلى جانب مطالبة الحكومة بإعادة النظر في أجور الأطباء وساعات العمل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً