اعلان

رئيس مجلس الشيوخ: ما فعله جيش إسرائيل بربرية غير مسبوقة

المستشار عبدالوهاب عبدالرازق
المستشار عبدالوهاب عبدالرازق

قال المستشار دكتور عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، كل القوانين والمعاهدات والمواثيق والأعراف الدولية تنص على أنه لا مساس بالمستشفيات أيا من كانت جنسية من يعالج فيها أو دينه.

جانب من المسيرات الداعمة لفلسطين جانب من المسيرات الداعمة لفلسطين

وأشار رئيس مجلس الشيوخ إلى أن ما فعله جيش الاحتلال الإسرائيلي في مستشفى المعمداني بربرية غير مسبوقة قائلا إن شاء الله تزول هذه الغمة.

الجلسة الطارئة للمجلس

جاء ذلك تعقيبا على كلمة النائبة نيفين جورج، خلال الجلسة الطارئة للمجلس، حيث قالت: منذ الأزل لم نسمع عن استهداف مستشفى ولا يوجد مبرر ننذر مستشفى بالإخلاء، مستشفى المعمداني ضمن عدد قليل من المستشفيات التي تعمل في غزة، وتستقبل أعداد كبيرة.

وكان قد قرر مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبدالرازق تنكيس أعلام مجلس الشيوخ من أعلى مقر المجلس - اليوم الأربعاء - حداداً على أرواح الضحايا الأبرياء لجريمة قصف مستشفى المعمداني بقطاع غزة، وعلى جميع الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق وذلك عملاً بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة ثلاثة أيام اعتباراً من اليوم الأربعاء الموافق 18 أكتوبر 2023 وحتى يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر 2023.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج