اعلان

مدارس مصر تقف دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين

مدارس مصر تقف دقيقة حداد على أرواح الشهداء
مدارس مصر تقف دقيقة حداد على أرواح الشهداء
كتب : أهل مصر

وقف اليوم الطلاب والمعلمون في طابور الصباح بجميع مدارس جمهورية مصر العربية، دقيقة حدادًا على أرواح الشهداء الذين سقطوا من الشعب الفلسطيني الشقيق خلال الأيام الماضية.

مدارس مصر تقف دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين

وجاء ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الصادرة لجميع المدارس الموجودة في مختلف محافظات مصر، في إطار التعبير عن تضامن طلاب مصر مع القضية الفلسطينية، التي كانت وستظل على رأس أولويات الدولة المصرية.

لا يتوفر وصف.

تفويض الرئيس السيسي لحماية الأمن القومي

وفي سياق متصل أصدر المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين، بيانا أعلن فيه، تفويض الرئيس السيسي في اتخاذ أى قرارات لحماية الأمن القومي المصري، ورفض دعوات تهجير الفلسطينيين إلى سيناء .

لا يتوفر وصف.

وأكد عبد الرؤوف علام رئيس المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين ، إن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، تعبر عن جميع فئات الشعب وكل طوائفه السياسية والمدنية، برفض المجازر التي ترتكبها إسرائيل في حق الفلسطينيين، وخاصة قصف مستشفى المعمداني بغزة الذى راح ضحيتها مئات الأبرياء.

لا يتوفر وصف.

وأكد عبد الرؤوف علام رئيس المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين ، أن جميع مجالس الأمناء والآباء والمعلمين يقفون خلف القيادة السياسية للدولة ممثلة فى الرئيس عبدالفتاح السيسي، فى رفض دعوات تهجير الفلسطينيين إلى سيناء، والذى يعد بمثابة تصفية للقضية الفلسطينية.

لا يتوفر وصف.

وأوضح عبد الرؤوف علام رئيس المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين ، ، أننا كمصريين نقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي ، ضد المساعى الإسرائيلية بتهجير الفلسطينيين من غزة لسيناء ، والتى تعد تعديا مباشرا على الدولة المصرية وسلامة أراضينا.

لا يتوفر وصف.

وأكد عبد الرؤوف علام رئيس المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين ، ، أن جميع ممثلى مجالس الأمناء والآباء والمعلمين فى كل محافظات مصر، على استعداد لتلبية نداء الرئيس والنزول بالملايين للتعبير عن الرفض المصرى لمجازر الاحتلال الاسرائيلى ضد المدنيين الفلسطينيين، وحماية الأمن القومى المصري.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي