اعلان

مبادرة لـ توفير الأثاث بأسعار مخفضة وبالتقسيط من الهيئة العربية للتصنيع

الهيئة العربية للتصنيع
الهيئة العربية للتصنيع
كتب : أهل مصر

أعلنت الهيئة العربية للتصنيع، ممثلة في مصنع قادر للصناعات المتطورة، عن إطلاق مبادرةتوفير الأثاث بأسعار مخفضة بالتقسيط، تحت عنوان «افرش بيتك»، تتضمن توفير أثاث بأحدث التصميمات، وبسعر مخفض، مع إمكانية التقسيط.

وأوضح «قادر»، في إعلانه، أن المبادرة تتضمن توفير أثاث 4 غرف كاملة، بسعر 85 ألف جنيهًا، مع منح الأثاث الموجود في المبادرة ضمان من الهيئة العربية للتصنيع، لمدة عام ضد عيوب الصناعة.

العربية للتصنيع»: الهيئة لها شخصية اعتبارية مستقلة عن القوات المسلحة -  بوابة الشروق - نسخة الموبايل

الهيئة العربية للتصنيع

مبادرة توفير الأثاث بالتقسيط من الهيئة العربية للتصنيع

وتمتلك الحكومة بالكامل الهيئة العربية للتصنيع، ويعمل مصنع قادر للصناعات المتطورة على إنتاج عددًا من المنتجات الاستراتيجية الهامة، من بينها العربات المُدرعة، وسيارات المطافي، وعربات نقل الأموال، بالإضافة لصناعات خشبية.

وأشار المصنع، في إعلانه عن مبادرة «إفرش بيتك»، إلى أن سداد قيمة الأثاث في المبادرة في التقسيط، بدون مقدم، مع إمكانية أن يتم سداد التقسيط حتى 96 شهر كاملين.

مبادرة افرش بيتك

وعن كيفية الاستفادة من مبادرة «إفرش بيتك»، دعا مصنع قادر للصناعات المتطورة، الراغبين في الإطلاع على الأثاث الموجود في المبادرة وتفاصيلها، لزيادة معرض المنتجات الموجود أول شارع الطيران في مدينة نصر، أمام فندق «سونستا» في أيام العمل الرسمية من الأحد للخميس، وذلك خلال الفترة من الثامنة صباحًا، حتى الثالثة عصرًا.

عمل مصنع قادر للصناعات المتطورة، في وقت سابق، على تجهيز وتأثيث عددًا من المقار الحكومية في العاصمة الإدارية الجديدة، وعددًا من الفنادق المتميزة بمصر وخارجها، وأبراج وزارة المالية، ومكاتب ومعامل الصادرات والوارادات، ووزارة التضامن الاجتماعي، ومبنى هيئة قضايا الدولة، والهيئة العامة للرقابة على الصادرات والوارادات، ومقار تابعة لمجلس الوزراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً