اعلان

نقابة الصحفيين تدعو لاجتماع للجنتي الإعانة وتوثيق جرائم الاحتلال السبت القادم

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

دعت نقابة الصحفيين الزملاء المشاركين في لجنة توثيق جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطينى، ولجنة الإغاثة ودعم فلسطين لاجتماع يوم السبت القادم الساعة الثانية عشرة ظهرا.

التبرع للشعب الفلسطيني

يناقش الاجتماع الإعداد لقافلة الإغاثة، التي أعلنت عنها النقابة، ومناقشة سبل التبرع العيني للشعب الفلسطيني وقائمة الاحتياجات، التي يحتاجها الزملاء الصحفيون، وكذلك الشعب الفلسطيني، والتنسيق مع الجهات المختلفة بهذا الشأن.

حملة توثيق جرائم الاحتلال بحق الصحفيين والشعب الفلسطيني

كما يناقش الاجتماع الإعداد للمؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق التقرير الثاني لحملة توثيق جرائم الاحتلال بحق الصحفيين والشعب الفلسطيني، وكذلك رصد جرائم الإعلام الغربي وتغطياته المنحازة للاحتلال الإسرائيلي، كما تجدد النقابة دعوتها للزملاء الصحفيين الراغبين فى تقديم مساعدات عينية عبارة عن أدوات صحفية للزملاء العاملين فى غزة، ومستلزمات طبية وأدوية، ومواد غذائية محفوظة، بإحضارها لمقر النقابة، علمًا بأن اللجنة بدأت فى استقبال التبرعات العينية يوم الخميس الماضى، كما نسقت مع نقابة الأطباء لمراجعة المستلزمات الطبية والأدوية.

والتنسيق مع الجهات المعنية لإيصال هذه المعونات للأشقاء في غزة المحاصرة، وكانت النقابة قد أصدرت بيانًا بشأن فتح باب الانضمام للجنة إغاثة الشعب الفلسطيني برئاسة النقيب، وعضوية السكرتير العام، وأعضاء المجلس، ولجنة إدارية معاونة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً