اعلان

أمطار خفيفة ورعدية.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم

سقوط أمطار
سقوط أمطار

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 4 نوفمبر 2023 في القاهرة والمحافظات، حيث يسود اليوم طقس حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب البلاد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وعن الظواهر الجوية المتوقعة، أشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانًا بنسبة حدوث 40% تقريبًا، على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر، خفيفة ورعدية أحيانًا بنسبة حدوث 20% تقريبًا، على مناطق من أقصى جنوب الصعيد على فترات.

وأكدت سقوط شبورة مائية من الرابعة إلى الثامنة صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتسود شبورة مائية صباحاً تكون كثيفة أحياناً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية البحري والسواحل الشمالية للبلاد وشمال وجنوب الصعيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو