اعلان

وزير الطيران يستقبل نظيره السيراليوني

وزير الطيران يستقبل نظيره السيراليوني
وزير الطيران يستقبل نظيره السيراليوني
كتب : أهل مصر

استقبل اليوم الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، المهندس فاندي توري «وزير النقل والطيران» بجمهورية سيراليون.

ويأتى هذا اللقاء فى إطار بحث سبل التعاون المشترك بين مصر وسيراليون ونقل الخبرات والإمكانات المصرية فى مجال النقل الجوي إلى دولة سيراليون الشقيقة، وخلال اللقاء استعرض الجانبان علاقات التعاون والشراكات الفعالة وسبل تطويرها.

التعاون بين البلدين الشقيقين

وأكد «عباس» قوة وترابط علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين، مشيرًا إلى أن وزارة الطيران المدني لا تدخر جهدًا في تقديم كافة سبل الدعم اللا محدود إلى جميع الأشقاء الأفارقة بصفه عامة وجمهورية سيراليون بصفه خاصة في مختلف أنشطة الطيران المدني لتنميه قدراتها التشغيلية والفنية من خلال نقل الخبرات والإمكانات المصرية وزيادة تدريب الكوادر البشرية بسيراليون، بما يحقق المصالح المشتركة بين البلدين.

ترابط العلاقات بين البلدين

وأعرب «فاندي» عن سعادته بهذا اللقاء المثمر والذى يؤكد على قوة وترابط العلاقات بين البلدين فى كافة المجالات خاصة وأن هناك رغبة من جانب الحكومة السيراليونية فى امتداد علاقات التعاون مع وزارة الطيران المدني المصرية لما لها من مكانه وتاريخ مرموق فى صناعة النقل الجوي.

قطاع الطيران المدني المصري

وأشاد «فاندي» بالطفرة الكبيرة التى يشهدها قطاع الطيران المدني المصري خلال الفترة الماضية فى مختلف القطاعات وأعرب عن تطلعه لمزيد من التعاون بين الجانبين خلال الفترة القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً