اعلان

لأول مرة منذ 11 عامًا.. الرئيس الإيراني يصل السعودية للمشاركة في القمة العربية الإسلامية

رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية إبراهيم رئيسي
رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية إبراهيم رئيسي
كتب : وكالات

وصل إلى الرياض، اليوم (السبت)، رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية إبراهيم رئيسي، والوفد المرافق له، للمشاركة في القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية.

كان في استقباله في مطار الملك خالد الدولي، نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، يرافقه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إيران عبدالله بن سعود العنزي، والسفير الإيراني لدى السعودية الدكتور علي رضا عنايتي، ونائب مدير شرطة المنطقة اللواء منصور بن ناصر العتيبي، ووكيل المراسم الملكية فهد الصهيل.

وصول رؤساء الدول والوفود الرسمية إلى مقر القمة العربية الإسلامية

وكان بدأ قبل قليل وصول رؤساء الدول والوفود الرسمية إلى مقر القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية بالرياض، والذي تستضيفه العاصمة السعودية، لبحث ما تشهده غزة والأراضي الفلسطينية من تطورات خطيرة وغير مسبوقة.

وتستضيف مدينة الرياض اليوم السبت قمة عربية إسلامية مشتركة غير عادية بشكل استثنائي حيث يأتي ذلك استشعارا من قادة جميع الدول لأهمية توحيد الجهود والخروج بموقف جماعي موحد يعبر عن الإرادة العربية الإسلامية المشتركة بشأن ما تشهده غزة والأراضي الفلسطينية من تطورات خطيرة وغير مسبوقة تستوجب وحدة الصف العربي والإسلامي في مواجهتها واحتواء تداعياتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً