اعلان

وكيل اتصالات النواب: كلمة السيسي بـ القمة العربية عكست موقف مصر الثابت تجاه القضية الفلسطينية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أشاد النائب أحمد نشأت منصور وكيل لجنة الاتصالات بمجلس النواب، بكلمة الرئيس السيسي خلال القمة العربية الإسلامية التي عقدت بالرياض، مؤكدا أن كلمة الرئيس أكدت على الموقف المصري الثابت والراسخ تجاه القضية الفلسطينية.

وأضاف منصور، في تصريحات له، أن الرئيس السيسي حرص خلال القمة العربية الإسلامية على توجيه عدد من الرسائل في كلمته من أجل الوصول إلى حالة التهدئة ووقف إطلاق النار الفوري لحماية المدنيين الأبرياء، مشيدا بتأكيد الرئيس السيسي على ضرورة التوصل إلى صيغة لتسوية الصراع بناء على حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من يوليو 1967.

31 قرارا للقمة العربية الإسلامية.. الزعماء يؤكدون دعمهم لمصر فى قرارات  مواجهة تبعات عدوان إسرائيل على غزة.. دعوة لكسر الحصار وفرض إدخال قوافل  المساعدات.. ومطالبة بوقف تصدير الأسلحة والذخائر إلى سلطات الاحتلال -

القمة العربية الإسلامية

كلمة السيسي في القمة العربية بشأن القضية الفلسطينية

وأوضح وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، أن القمة العربية الإسلامية عقدت في توقيت بالغ الحساسية، حيث تشهد الأراضي الفلسطينية حربا تشنها القوات الإسرائيلية على الأشقاء الفلسطينيين، لافتا أن الرئيس أكد على أن هذه القمة غير عادية لأنها تأتي في ظروف استثنائية.

وأشار النائب أحمد نشأت منصور، إلى أن القمة العربية الإسلامية جاءت استكمالا للدور المصري في دعم القضية الفلسطينية حيث عقدت قمة القاهرة للسلام2023، موضحا أن الدولة المصرية من اليوم الأول للحرب وهي تبذل جهودا حثيثة و تكثف اتصالاتها من أجل الوقف الفوري لإطلاق النار في القطاع ومنع تهجير الفلسطينيين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً