اعلان

يونايتد إيرلاينز الأمريكية تنفي استئناف رحلاتها إلى إسرائيل

قطاع غزة
قطاع غزة
كتب : أهل مصر

نفت يونايتد إيرلاينز الأمريكية، استئناف رحلاتها لإسرائيل يوم 24 نوفمبر، وتؤكد أنها ستظل معلقة لأجل غير مسمى، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة 'القاهرة الإخبارية'.

وفي وقت سابق، وثقت مصادر إعلامية مقتل 11 جندياً إسرائيليا خلال 24 ساعة، ووسائل إعلام مصدومة من سهولة تدمير المقاتلين الفلسطينيين للمصفحة 'نمر' الأكثر تطورا.

اتهامات مباشرة لمصر بتسليح حركة المقاومة الفلسطينية "حماس"

على صعيد آخر ولاول مرة منذ بداية حرب غزة وجهت وسائل إعلام إسرائيلية اتهامات مباشرة لمصر بتسليح حركة المقاومة الفلسطينية 'حماس'، زاعمة أن معظم الأسلحة التي حصلت عليها الحركة جاءت عبر الأنفاق من سيناء. وقال موقع 'بحدري حرديم' المحسوب على التيار الديني اليهودي المتشدد في إسرائيل، إن معظم ترسانة 'حماس' ضد إسرائيل جاءت من مصر.

إسرائيل تراقب عن كثب أنواع الأسلحة التي في أيدي "حماس"

وأضاف الموقع أن إسرائيل تمتلك قوات مسلحة بين الأكثر تطورا في العالم، كما تمتلك 'حماس' اليوم أسلحة متطورة، وقد تم تهريب العديد من الأسلحة المضادة للدبابات إلى غزة عبر الأنفاق من سيناء في مصر إلى قطاع غزة، وعبر الشاحنات التي تتحرك بين مصر وغزة. وأشار الموقع إلى أنه قبل سنوات، واجهت القوات الإسرائيلية الحجارة والزجاجات الحارقة التي ألقاها الفلسطينيون، أما هذه الأيام فيواجه الجيش الإسرائيلي أسلحة مثل الصواريخ الموجهة بالليزر والأسلحة المضادة للدبابات في غزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر