اعلان

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي تستقبل السفيرة نبيلة مكرم

حملة الرئيس السيسي تستقبل السفيرة نبيل مكرم
حملة الرئيس السيسي تستقبل السفيرة نبيل مكرم
كتب : أهل مصر

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج سابقاً، كأحد الخبراء في مجال شئون المصريين في الخارج.

وكان في استقبالها، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي/عبد الفتاح السيسي المستشار/محمود فوزي، وعبر المستشار عن سعادته وترحيبه بسيادة السفيرة نبيلة مكرم بمقر الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد/عبد الفتاح السيسي.

المصريين في الخارج

وتناول اللقاء، الحديث عن عدد من الموضوعات من بينها المصريين في الخارج والإجراءات والتسهيلات التي عملت الدولة المصرية على تحقيقها لتصويت المصريين بالخارج، كما تناول الحديث الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية في ملف المصريين بالخارج، فضلاً عن الحديث عن عدداً من التحديات التي تواجههم من بينها بُعد مقرات الاقتراع وغيرها.

وأكد المستشار أن الحملة تعمل على التواصل المستمر والفعال مع المصريين في الخارج من خلال عقد عدد من اللقاءات عن طريق تقنية' الفيديو كونفراس'.

ومن جانبها، عبرت السفيرة نبيلة مكرم عن سعادتها بتواجدها بمقر الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد/عبد الفتاح السيسي، مثمنة الإنجازات التي قامت بها الدولة المصرية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي في جميع الملفات الداخلية والخارجية، فضلاً عن الاهتمام بملف المصريين بالخارج.

لا يتوفر وصف.

وأكدت أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة واجب وطني، فضلًا عن قيامها بدورها في توعية المواطنين وبخاصة فئة الشباب في الداخل والخارج بالمشاركة الإيجابية خلال الاستحقاق الدستوري القادم.

وفي نهاية اللقاء تم تناول عدد من المقترحات والأفكار والرؤى، والتقاط صورة تذكارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء