اعلان

حلوان تحصد 15 ميدالية ببطولة الجامعات للسباحة

فريق جامعة حلوان
فريق جامعة حلوان

حصد فريق جامعة حلوان 15 ميدالية خلال مشاركته في بطولة الجامعات السباحة زعانف، طلبة وطالبات، ضمن دورة الشهيد الرفاعى، الحادية والخمسين التي نظمتها جامعة القاهرة.

وجاء فوز جامعة حلوان في بطولة الجامعات للسباحة زعانف تأكيدا على حرص جامعة حلوان برئاسة الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة على دعم الأنشطة الطلابية، وتشجيع الطلاب على المشاركة في الفعاليات والمسابقات المختلفة لدورها في تنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم، إيماناً بأهمية الرياضة في بناء شخصية الطالب، وتعزيز قدراته البدنية والذهنية والنفسية، ما ينعكس إيجابًا على مستواه الأكاديمي.

جامعة حلوان Helwan University | Helwan

جامعة حلوان

حلوان تحصد 15 ميدالية ببطولة الجامعات للسباحة

وحصد فريق الجامعة في الألعاب الفردية 4 ميداليات ذهبية، 6 ميداليات فضية، 2 ميدالية برونزية، وفي التتابع حصد فريق الجامعة 2 ميدالية ذهبية، وميدالية فضية.

أسماء اللاعبين

(سباقات الطلبة) سباق 50م تحت الماء حصل على المركز الثاني، الطالب عمر محمد محمود، وسباق 400م زعانف مونو، حصل على المركز الثاني الطالب أدهم أحمد محمد، سباق 200م زعانف.

المركز الأول الطالب يوسف فوزي، سباق 50م مونو المركز الأول الطالب عمر محمد، سباق 200مونو المركز الأول الطالب أحمد حسن.

وفي سباق التتابع المركز الأول 4 × 100م مونو (سباقات الطالبات)، سباق 100م زعانف مزدوجة:

المركز الأول الطالبة بسملة صبحي محمد، سباق 400م مونو المركز الثاني الطالبة ندي مجدي أبو مسلم، سباق 400م زعانف مزدوجة المركز الثاني إسراء إيهاب زميل، سباق 200م زعانف، المركز الثاني الطالبة إسراء إيهاب، سباق 200م مونو المركز الثالث الطالبة ندى مجد، سباق 50م زعانف المركز الأول بسملة صبحي.

وفي سباق التتابع مختلط 4 × 100م زعانف مزدوجة:

المركز الأول، 4 × 100م مونو المركز الثاني.

وأشاد الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، بالمستوى المتميز الذي أظهره فريق الجامعة مثمنا الجهود التي بذلها القائمون على الفريق والتي ساهمت في تحقيق هذه النتائج المشرفة التي تعكس مدى الاهتمام بتشجيع المواهب الرياضية بين طلاب الجامعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً