اعلان

السيسي يشيد بعلاقات التعاون السياسية والاقتصادية والثقافية مع المجر

العثور على

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاقات التعاون الاستراتيجية ذات الأبعاد التاريخية والوثيقة بين البلدين في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية، ومن جانبها ثمنت رئيسة المجر التطور المستمر في العلاقات، داعية إلى المزيد من التعاون بين البلدين الصديقين.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بقصر الاتحادية كاتالين نوفاك رئيسة المجر، لبحث علاقات التعاون السياسية والاقتصادية والثقافية مع المجر، حيث أقيمت مراسم الاستقبال الرسمي وتم عزف السلامين الوطنيين واستعراض حرس الشرف.

عبد الفتاح السيسي يدعو سكان غزة إلى البقاء صامدين في أرضهم

السيسي

علاقات التعاون السياسية والاقتصادية والثقافية مع المجر

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي أن الرئيس استهل اللقاء بالترحيب برئيسة المجر في زيارتها الأولى لمصر، مشيداً بعلاقات التعاون الاستراتيجية ذات الأبعاد التاريخية والوثيقة بين البلدين في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية، ومن جانبها ثمنت رئيسة المجر التطور المستمر في العلاقات، داعية إلى المزيد من التعاون بين البلدين الصديقين. وفي سياق آخر تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من مارك روته رئيس الوزراء الهولندي، حول الأوضاع في غزة، والذي أشاد بالجهود المصرية للوصول إلى الهدنة الإنسانية في غزة.

وفي هذ الإطار استعرض الرئيس العمل الجاري لتثبيت الهدنة وضمان نجاح عملية تبادل المحتجزين، إلى جانب الجهود المصرية لإدخال المساعدات الإنسانية إلى القطاع وتنظيم عملية استقبال المساعدات الدولية ذات الصلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال