اعلان

رئيس جامعة حلوان يقدم للطلاب دليل النجاح خلال ندوة توعوية بمشاركة مدرب دولي

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقدت أسرة طلاب من أجل مصر المركزية بجامعة حلوان، ندوة بحضور المدرب الدولي الدكتور صلاح أبو المجد، أحد صانعي المحتوى في مصر، واستشاري المبيعات والتسويق، حيث أكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، أن النجاح يحتاج إلى الإيمان بالأفكار والإيمان بالذات، موضحا أن مثل هذه الندوات تسهم في تكوين الوعي لدى الشباب وتهيئتهم لسوق العمل.

وأوضح الدكتور قنديل أن الندوة تأتي انطلاقاً من حرص الجامعة على رفع المستوى الثقافي والعلمي لطلابها، وتوعيتهم في مختلف مجالات المعرفة، والاستفادة من الخبرات الشابة، ويأتي ذلك ضمن الدور التثقيفي الذي تقوم به أسرة من أجل مصر.

دليل النجاح في ندوة توعوية بجامعة حلوان

جاء ذلك برعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وتوجه الدكتور محمد حلمي رائد الأسرة بالشكر لقيادات الجامعة على دعمها الدائم للأنشطة الطلابية، موضحا الدور التي تقوم به أسرة طلاب من أجل مصر في حرصها على إقامة الفعاليات التثقيفية للطلاب ويأتي ذلك في إطار الاهتمام بطلاب الجامعة وتنمية مهاراتهم والعمل على الاستماع إلى أفكار الشباب وتشجيعهم على التفكير والإبداع تمهيدا لدمجهم في العمل التنموي والمجتمعي، مؤكدا على إيمانه الشديد بأفكار الشباب كعنصر فعال في دفع عجلة التنمية المستدامة.

الدراسة في جامعة حلوان للوافدين أبرز مميزاتها والكليات وشروط القبول

جامعة حلوان

ومن جانبه أبدى الدكتور صلاح أبوالمجد سعادته بتواجده لأول مرة بجامعة حلوان، وتحدث في عدة موضوعات منها ضبط الذات وإنجاز العمل والذي يحتاج لفهم عدة أساسيات منها ضبط الوقت وحث الطلاب على تطوير المهارات مبينا أهمية البحث عن الفرص مشيرا لوجود ملايين الفرص للنجاح فقط عليك البحث عنها.

وأكد على أهمية تنمية المهارات وتنمية اللغات لأن معظم المحتوى المقدم لتطوير الذات على الإنترنت يقدم باللغة الإنجليزية، ونصح الشباب بضرورة خلق فرصة لنفسه دون انتظار التخرج من الجامعة، فمهما كانت الوظيفة التي سيعمل بها صغيرة لكنها ستكسبه مهارات مهمة سواء مهارات اتصال أو تنمية لغات أو غيرها لتكون خطوة يعبر بها لخطوات أكبر وأكثر نجاحا.

أقيمت فعاليات الندوة تحت إشراف الدكتور محمد حلمي رائد أسرة طلاب من أجل مصر المركزية، دكتورة بسنت سيد نائب رائد أسرة طلاب من أجل مصر المركزية، الأستاذ ياسر الجبالي مسؤول الأسرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً