اعلان

الانتخابات الرئاسية.. فريد زهران يزور البابا تواضروس ويشيد بدور الكنيسة المصرية كقوة داعمة للدولة

استقبل البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بالمقر البابوى، المرشح الرئاسي فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى، والوفد المرافق له، حيث أكد البابا، أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية وأوضح أن الكنيسة على مسافة واحدة من كل المرشحين وليس لها توجه سياسي معين لكنها حريصة على أن يقوم المصريون بواجبهم من خلال المشاركة في التصويت.

وعبر فريد زهران عن تقديره للدور الوطني الكبير الذي تقوم به الكنيسة المصرية، كما أوضح رؤيته وأسباب ترشحه للانتخابات وطلب من البابا وكل الرموز الدينية ومن له تأثير على الشعب المصري دعوة المصريين للمشاركة.

كل ما تريد معرفته عن المرشح الرئاسي فريد زهران | برلمانى

فريد زهران يلتقي البابا تواضروس استعدادا لـ الانتخابات الرئاسية

كما أوضح المرشح الاهتمام الكبير الذي يوليه البرنامج وكل الأحزاب الشريكة في الحملة لأهمية ترسيخ مفهوم المواطنة وضرورة إنشاء مفوضية مكافحة التمييز كاستحقاق دستوري له أولوية لم يتحقق خلال السنوات الماضية

كما ناقش اللقاء التاريخ الوطني والخدمي الذي تقوم به الكنيسة المصرية ودورها البارز بما تملكه من كنائس خارج القطر المصري كقوة داعمة للدولة المصرية خارجياً.

حضر اللقاء النائب عبد المنعم إمام، رئيس حزب العدل والمهندس باسم كامل، مدير حملة المرشح فريد زهران، والنائب ايهاب منصور والنائبة أميرة صابر والنائب فريدي البياضي والنائب أحمد القناوي وإيهاب الخراط ومعتز الشناوي وأميرة فؤاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً