اعلان

«الجاليات المصرية في أوروبا»: سنلبي نداء الوطن بكثافة المشاركة في انتخابات الرئاسة

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

عقد دكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين الخارج، اجتماعا بالعاصمة اليونانية أثينا، مع عدد من أبناء الجالية المصرية، وذلك في إطار جولته الخارجية لحث المقيمين بالخارج علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية، والتصويت لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي.

جانب من الزيارةجانب من الزيارة

أبناء الجالية المصرية

ودعا دكتور محمود حسين، أبناء الجالية المصرية في اليونان، للالتفاف حول القيادة السياسية والذهاب لصناديق الاقتراع غدا الجمعة، حتي تصل رسالة قوية للعالم اجمع أن ابناء الشعب المصري سواء بالداخل أو الخارج ، حريصين علي المصالح العليا للوطن.

وأكد رئيس اتحاد شباب المصريين، علي ثقته التامة أن المصريين بالخارج سيسطرون ملحمة في حي الوطن وأنهم يقفون صفا واحدا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى مؤكداً أن المصريين بالخارج يعيشون عصرهم الذهبى فى عهد الرئيس السيسي.

الجالية المصرية في اليونان

وحرص دكتور محمود حسين، على لقاء رئيس الجالية المصرية في اليونان، الذي انتخب رئيس جاليات أوروبا محمد الزفزاف، والذي يتلقي العلاج في أحد المستشفيات اليونانية، بسبب تعرضه لحادث سير، أدى إلى إصابته بكسور وكدمات، لافتا إلى أن رئيس الجالسة رغم مرضه الشديد، إلا أنه أصر علي عقد لقاء مع رؤساء الجاليات المصرية عبر تطبيق «زووم».

جاليات المصريين في أوروبا

وأكد محمد الزفزاف، رئيس جاليات المصريين في أوروبا، أنه لا يمكن أن يتأخر عن نداء الوطن، وأنه رغم مرضه الشديد تواصل هو ورئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، مع كافة رؤساء أبناء الجالية المصرية في أوروبا، موضحا أنه تم الانتهاء من كافة الترتيبات النهائية لعملية حشد ابناء الجاليات المصرية بالخارج، وسيشاهد الجميع موقف وطني ومشرف من المقيمين بالخارج يعكس تقديرهم الكبير لجهود الرئيس عبدالفتاح السيسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً