اعلان

الانتخابات الرئاسية 2024.. النائب العام السابق يدلى بصوته فى أبو ظبي

المستشار عبدالمجيد محمود، النائب العام الأسبق
المستشار عبدالمجيد محمود، النائب العام الأسبق
كتب : أهل مصر

حرص المستشار عبدالمجيد محمود، النائب العام الأسبق على الإدلاء بصوته فى أول أيام تصويت المصريين الخارج، فى انتخابات الرئاسة المصرية 2024، وذلك فى مقر السفارة في أبو ظبي.

الانتخابات الرئاسية 2024

حرص الدكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، على متابعة تصويت أبناء الجالية المصرية في اليونان، بالانتخابات الرئاسية وحثهم على المشاركة بكثافة في التصويت.جانب من التصويت المصريون أثناء التصويت

وأشاد حسين بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل السفارة المصرية في اليونان، وتوفيرها سبل الراحة لأبناء الجالية المصرية، للتصويت بسهولة ويسر في انتخابات الرئاسة، لافتا إلى أن الجالية المصرية باليونان تعيش عرسا ديمقراطيا.

وأكد أن السفارة المصرية في اليونان أدت دورا كبيرا في تنظيم الانتخابات، التي شهدت إقبالا كبيرا من أبناء الجالية، الذين أكدوا حرصهم علي التصويت لصالح المرشح عبد الفتاح السيسي، باعتباره أول رئيس يهتم بشؤون المصريين بالخارج، حيث تم إنشاء أول وزارة لشؤون المصريين بالخارج، فضلا عن تقديم العديد من التيسيرات لهم.

كما أدلى الدكتور محمود حسين بصوته في مقر السفارة المصرية باليونان، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حقق إنجازات غير مسبوقة، فلا نجد محافظة الا وفيها العديد من المشروعات العملاقة التي لم تشهدها مصر من قبل .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة زياد كمال