اعلان

سفير مصر لدى غانا: إقبال كثيف من أبناء الجالية المصرية في أول أيام الانتخابات الرئاسية 2024

الانتخابات الرئاسية 2024
الانتخابات الرئاسية 2024
كتب : أهل مصر

تقدم السفير أيمن الدسوقي، سفير دولة مصر في غانا، بخالص الشكر والتقدير للهيئة العليا للانتخابات على سرعتها الكبيرة في حل أزمة الانترنت التي كانت تعيق العملية الانتخابية أمام الجالية المصرية في الساعات الأولى من التصويت.

وأكد السفير المصري أيمن الدسوقي، خلال مداخلة له عبر زووم، المُذاع عبر فضائية 'إكسترا نيوز'، أن غانا تشهد إقبالًا كثيفًا من أبناء الجالية المصرية في العاصمة أكرا، مع أول أيام التصويت للمصريين بالخارج.

الانتخابات الرئاسية 2024

وحرص المستشار عبدالمجيد محمود، النائب العام الأسبق على الإدلاء بصوته فى أول أيام تصويت المصريين الخارج، فى انتخابات الرئاسة المصرية 2024، وذلك فى مقر السفارة في أبو ظبي.

كما حرص الدكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، على متابعة تصويت أبناء الجالية المصرية في اليونان، بالانتخابات الرئاسية وحثهم على المشاركة بكثافة في التصويت.جانب من التصويت المصريون أثناء التصويت

وأشاد حسين بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل السفارة المصرية في اليونان، وتوفيرها سبل الراحة لأبناء الجالية المصرية، للتصويت بسهولة ويسر في انتخابات الرئاسة، لافتا إلى أن الجالية المصرية باليونان تعيش عرسا ديمقراطيا.

وأكد أن السفارة المصرية في اليونان أدت دورا كبيرا في تنظيم الانتخابات، التي شهدت إقبالا كبيرا من أبناء الجالية، الذين أكدوا حرصهم علي التصويت لصالح المرشح عبد الفتاح السيسي، باعتباره أول رئيس يهتم بشؤون المصريين بالخارج، حيث تم إنشاء أول وزارة لشؤون المصريين بالخارج، فضلا عن تقديم العديد من التيسيرات لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً