اعلان

رئيس الوزراء: نولي أهمية كبيرة للاستثمار في السياحة

 رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي
رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي
كتب : أهل مصر

أكد رئيس مجلس الوزراء دكتور مصطفى مدبولي، أن الدولة تولي أهمية كبيرة للاستثمار في القطاع السياحي، لاسيما في منطقة غرب القاهرة بالقرب من منطقة الأهرامات والمتحف المصري الكبير، منوها إلى أن هذه المنطقة تشهد تطويرًا غير مسبوق فيما يتعلق بالبنية التحتية، فضلا عما شهده مطار 'سفنكس' الدولي من أعمال توسعة وتطوير، وتم تشغيله.

توقيع الاتفاقية

جاء ذلك خلال مراسم توقيع اتفاقية بين شركة 'بالم هيلز للتعمير' وشركة 'ماريوت الدولية' للتعاون من أجل تطوير فندق فاخر تحت اسم العلامة التجارية 'الريتز كارلتون بالم هيلز' في منطقة غرب القاهرة، بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير السياحة والآثار أحمد عيسى، اليوم الاثنين، بمقر الحكومة في العاصمة الإدارية الجديدة.

بالم هيلز

فيما وقع الاتفاقية كل من: رئيس مجلس الإدارة والمجموعة التنفيذية لشركة 'بالم هيلز' ياسين منصور، ونائب رئيس مجموعة «ماريوت» شمال إفريقيا والشرق الأوسط شادي حسن.

ماريوت

وقال ياسين منصور، على هامش التوقيع، إنه 'وفقا لهذه الاتفاقية، تتعاون شركة «بالم هيلز» و«ماريوت» الدولية لجلب العلامة التجارية «الريتز-كارلتون» إلى منطقة غرب القاهرة من خلال تطوير فندق فاخر من المتوقع افتتاحه في عام 2027، موضحا أن الفندق سيضم 150 غرفة و50 شقة فندقية، وسيجلب خدمة «الريتز- كارلتون» الأسطورية والتصميم الفريد إلى موقع «بالم هيلز أكتوبر» الفريد في غرب القاهرة.

45 ألف فرصة عمل

وبين أن استثمارات المشروع تبلغ أربعة مليارات جنيه، كما يوظف 600 فرد بعد التشغيل كعمالة مباشرة، وحوالي 45 ألف فرصة عمل خلال فترة الإنشاء، مضيفا: 'انضمام 'الريتز- كارلتون' إلينا يعد إنجازاً مهما يتوافق مع رؤيتنا الاستراتيجية لتشجيع القطاع السياحي وتطوير عروض القطاع العقاري في مصر، كما تؤكد هذه الشراكة التزامنا بتحقيق مستويات أعلى من الرفاهية في مجتمعات 'بالم هيلز' ورفع قيمتها العقارية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً