اعلان

أهالي إمبابة يتوافدون بكثافة للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

الانتخابات الرئاسية في إمبابة
الانتخابات الرئاسية في إمبابة
كتب : أهل مصر

يشتهر حي إمبابة بكثافة سكانية عالية، وأيضا بجدعنة الأهالي، مما أحدث تكدسا كبيرا أمام اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية والحصول على حقهم الدستوري في الاستحقاق الانتخابي.

الانتخابات الرئاسية

وحرص رؤساء ومنظمو اللجان الانتخابية بإمبابة على تسهيل تصويت كبار السن من خلال إدخالهم سريعا إلى مقار التصويت وتوفير مقاعد لهم.. وتواجدت السيدات بشكل مكثف فيما رفعت الغالبية منهن أعلام مصر مرددين الأغاني الوطنية في أجواء احتفالية كبيرة بجانب المشاركة المميزة لكبار السن.

حي إمبابة

وخصصت المحافظة 18 مركزًا انتخابيًا و41 لجنة فرعية في حي إمبابة، لاستقبال 389 ألفا و482 ناخبا مقيدا بالجداول الانتخابية بالحي، كما خصصت 10 مراكز انتخابية و18 لجنة فرعية في حي المنيرة الغربية لاستقبال 143 ألفًا و36 ناخبًا مقيدًا بالجداول الانتخابية بالحى للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

مجلس النواب

وكانت النائبة نشوى الديب عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة بمحافظة الجيزة، قد أدلت بصوتها اليوم في الانتخابات الرئاسية في لجنة مدرسة الأحرار الثانوية بنات بمنطقة إمبابة، وقامت بالمرور على العديد من المقرات الانتخابية ومنها مدرسة إمبابة الثانوية العسكرية بنين، ومدرسة الاتحاد الابتدائية، ومدرسة خالد بن الوليد ومدرسة مركز شباب إمبابة، ومدرسة أحمد عرابي الابتدائية، وسط حشود ومسيرات جماهيرية كبيرة من المواطنين، موجهة رسالة إلى الشعب المصري للمشاركة والإدلاء بأصواتهم في تلك الانتخابات المهمة لأهمية دورهم الإيجابي في مسيرة بناء الوطن.

انتخابات الرئاسة

وتضم قائمة المرشحين في انتخابات الرئاسة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي «رمز النجمة»، والمرشح الرئاسي فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي «رمز الشمس»، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد «رمز النخلة»، والمرشح الرئاسي حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري «رمز السلم».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً