اعلان

النائب أحمد عثمان يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية ويؤكد: نسب المشاركة فاقت التوقعات

جانب من المشاركة في الانتخابات
جانب من المشاركة في الانتخابات

أدلي المهندس أحمد عثمان، عضو مجلس النواب، وعضو اللجنة المركزية بحزب مستقبل وطن، بصوته في الانتخابات الرئاسية، بمسقط رأسه بمدينة الإسماعيلية.

جانب من المشاركة في الانتخاباتجانب من المشاركة في الانتخابات

وثمن 'عثمان'، المشاركة الفعالة للشعب المصري في الانتخابات الرئاسية والتي فاقت جميع التوقعات، مؤكدا أن الشعب المصري سطر ملحمة وطنية في حب بلده، والتفاف الشعب بكامل طوائفه خلف دولته وقيادته في كل ما تتخذه من إجراءات أو قرارات تستهدف حماية أمن واستقرار هذا الوطن، والحفاظ علي سلامة أراضيه، في ظل مخططات خارجية تستهدف تهجير الفلسطينيين إلي سيناء الغالية.

وقال عضو مجلس النواب، إن المصريين وجهوا رسالة قوية للعالم أن الشعب يؤيد دولته التي ترفض التهجير بشكل قاطع، متوقعا إستمرار حشود الناخبين أمام اللجان حتي الإعلان عن غلق اللجان وذلك من أجل تحقيق نسبة مشاركة مرتفعة تفوق جميع نسب المشاركة السابقة.

وأكد 'عثمان'، أن أهم ما يميز الانتخابات الرئاسية الحالية وجود إجماع من جميع التيارات علي أنها تجري في مناخ من الديمقراطية والنزاهة، وأنه لا توجد أي انتهاكات قد تتسبب في تشويه العرس الديمقراطي، مثمنا دور الهيئة الوطنية للانتخابات في توفير مناخ ديمقراطي خلق لدي الجميع شعورا بالطمأنينة تجاه سير العملية الانتخابية، وجعل كل مواطن يشعر بقيمة صوته الانتخابي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل