اعلان

«حماس»: تبادل الأسرى مستبعد حتى يتوقف العدوان

خليل الحية نائب رئيس حركة حماس في غزة
خليل الحية نائب رئيس حركة حماس في غزة
كتب : وكالات

قال نائب رئيس حركة حماس في غزة خليل الحية، اليوم الأحد، إن المقاومة الفلسطينية تصد العدوان وتكبد العدو خسائر في الأفراد والمعدات، مشيرا إلى أنه يجب أن يقف العدوان ويمكن بعد ذلك الحديث عن تبادل الأسرى وإغاثة الفلسطينيين.

فضائية الجزيرة

وأكد الحية في تصريحات تلفزيونية لفضائية «الجزيرة»، على أن ملف التبادل مغلق حتى يقف العدوان، لافتا إلى أنه فور توقف العدوان على الشعب الفلسطيني فإن حماس جاهزة لصفقة تبادل شاملة.

حركة حماس

وشدد «الحية»، على أن حماس عصية على الاستجابة للتهديدات تحت الضغط، منوّها إلى أن إدخال 100 شاحنة يوميا غير كافية على الإطلاق لإغاثة الشعب الفلسطيني المحاصر.

قطاع غزة

وأشار «الحية»، إلى أن العدو لا يهنأ لا في غزة ولا خانيونس ولا الشمال ولا أي منطقة في قطاع غزة، مؤكدا أن المقاومة لديها الإمكانات للصمود أياما وأسابيع وشهورا.

الأمة العربية

وطمأن القيادي في حماس خليل الحية، الفلسطينيين والأمة العربية إلى أن المقاومة بخير وصامدة، مشيرا إلى أن الشعب لن يرفع الراية وسيبقى صامدا في أرضه ويحتضن مقاومته.

الحرب المجنونة

وأوضح «الحية»، أن لا شيء سيردعهم عن الدفاع عن شعبهم إلى تحرير أرضهم ومقدساتهم، مشددا على أن ما يهمهم اليوم هو وقف العدوان وهذه الحرب المجنونة.

قوات الاحتلال

ولفت «الحية»، إلى أن حماس تريد وقف إطلاق نار شاملا وانسحاب كل قوات الاحتلال من غزة إلى جانب وحدة الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية.

الأسرى

وكشف عن أن اليوم التالي في غزة هو انتصار ومن يفكر في ما بعد حماس فهو يفكر في وهم، لافتا إلى إرادتهم بوقف العدوان ثم الذهاب للإعمار والبناء ومن ثم التحدث بعد ذلك عن الأسرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً