اعلان

محلل سياسي عن انتخابات الرئاسة: المصريون جددوا الثقة في الرئيس السيسي

السيسي
السيسي
كتب : أهل مصر

هنأ المحلل السياسي غلاب الحطاب، الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفوزه بمنصب رئيس الجمهورية، وتوليه ولاية رئاسية جديدة، مؤكدًا أن نتيجة الانتخابات تؤكد وتبرهن على ثقة الشعب المصري بالرئيس السيسي ورغبته في استكمال مسيرة التنمية والبناء.

الرئيس السيسي

وأضاف «الحطاب» في بيان صحفي له اليوم الإثنين، أن الشعب المصري جدد الثقة في الرئيس عبدالفتاح السيسي في هذه المرحلة المهمة في تاريخ مصر لقيادة الوطن واستكمال خطط البناء والتنمية والاستقرار؛ لتحقيق نهضة الوطن.

شعب مصر

وتابع:' لقد أثبتت الانتخابات بما لا يدع مجالا للشك عظمة المصريين ووطنيتهم، وخرجوا بالملايين ليؤكدوا للعالم أنهم على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الدولة المصرية'.

الانتخابات الرئاسية

وأكد «الحطاب»، أن نسبة مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية التي وصلت إلى 66.8%، خير دليل على شعبية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتؤكد الوعي الكبير الذي وصل إليه الشعب المصري وحرصه على الاصطفاف خلف القيادة السياسية ومؤسسات الدولة.

انتخابات الرئاسة

وتوجه «الحطاب»، بالدعاء إلى الله عز وجل أن يوفق الرئيس عبد الفتاح السيسي في فترته الرئاسيّة الجديدة؛ من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية وتحقيق آمال الشعب المصري.

الهيئة الوطنية للانتخابات

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر، خلال مؤتمر صحفي، أن إجمالي ما حصل عليه عبدالفتاح السيسي 39 مليونًا و702 ألف و451 صوتًا بنسبة 89.6% من الأصوات الصحيحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً