اعلان

رئيس الشيوخ مهنئًا الأقباط بأعياد الميلاد: نبتهل أن يديم الله وحدتنا

المستشار عبدالوهاب عبدالرازق
المستشار عبدالوهاب عبدالرازق

هنأ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، أقباط مصر، بعيد الميلاد المجيد، والعام الميلادي الجديد، مؤكدا أن الوحدة الوطنية هي رباط قوة المجتمع في وجه الأعداء.

جاء ذلك في بداية الجلسة العامة لمجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، لمتاقشة طلبى مناقشة عامة بشأن استيضاح سياسة الحكومة حول الثروة السمكية.

رئيس الشيوخ يهنئ الأقباط بأعياد الميلاد

وقال رئيس المجلس: 'ونحن نودع عاما ونستعد لبداية عام جديد، أتمنى لحضراتكم ولشعبنا الخير والتوفيق، وقد بدأت اليوم احتفالات أقباط مصر بعيد الميلاد المجيد، ونحن جميعا نهنئهم بها ونبتهل معهم أن يديم الله وحدتنا الوطنية التي هي رباط قوتنا في وجه أعدائنا، وأن تظل مصر كنانة الله في أرضه وأن يسعد أبناءها بما فيها من نعم، وأن تستمر مسيرة التنمية الشاملة التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي حتى تبلغ غايتها، وكل عام وحضراتكم بخير'.

مجلس الشيوخ مجلس الشيوخ الشيوخ يناقش طلبين بشأن الثروة السمكية

مناقشات الشيوخ بشأن الثروة السمكية

ويناقش مجلس الشيوخ خلال جلسته العامة اليوم الإثنين برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق طلبى مناقشة عامة بشأن استيضاح سياسة الحكومة حول الثروة السمكية، الأول مقدم من النائبة الدكتورة هالة كمال عبد الجابر والذب تطالب فيه النائبة بإيجاد حلول لمواجهة ارتفاع الأسعار وذلك من خلال منع تصدير سمك البلطي لأنه يمثل الطبقة الشعبية والمتوسطة في مصر والتوسع فى تصدير أسماك الدينيس والقاروس وكل الأسماك الفاخرة.

وأشارت النائبة فى طلب المناقشة إلى أن الثروة السمكية في مصر واحدة من أهم مصادر الدخل القومي وكذلك مصدر من مصادر البروتين الأمن والذي يوفر الاحتياجات الغذائية داخليا وينمي صناعات أخرى بجانبه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً