اعلان

النائب العام: توفير كل ما يحتاجه أعضاء النيابة

النائب العام المستشار محمد شوقي
النائب العام المستشار محمد شوقي
كتب : وكالات

أكد المستشار محمد شوقي، النائب العام، توفير جميع ما يحتاجه أعضاء النيابة العامة لانتظام وحسن سير العدالة، وتواصله الدائم معهم دون رقيب أو وسيط، موجهًا أعضاء النيابة العامة بالحرص على كفالة حقوق المتعاملين مع النيابة العامة على اختلافهم، بما يعلي من قيم حقوق الإنسان، ويحقق رسالة النيابة العامة السامية بصفتها الوكيلة عن الهيئة الاجتماعية.

نيابة استئناف القاهرة

جاء ذلك خلال لقاء النائب العام، اليوم الأربعاء، مع رئيسَ الاستئناف القائم بأعمال المحامي العام الأول لنيابة استئناف القاهرة، والمحامين العموم الأول والمحامين العموم لنياباتها الكلية، وعددًا من أعضاء النيابة العامة بدائرتها، بمختلف درجاتهم، من درجة معاون نيابة وحتى درجة رئيس نيابة.

النيابة العامة

وشهد اللقاء، استعراض أعضاء النيابة العامة باستئناف القاهرة مجريات العمل بمختلف النيابات، وآلية مباشرته في ضوء منجزات التحول الرقمي، على نحو يحقق العدالة الناجزة، كما بينوا رؤاهم وأفكارهم لتطوير منظومة العمل بالنيابة العامة.

النائب العام

يذكر أن النائب العام، سبق والتقى عددًا من أعضاء النيابة العامة، بدائرتيْ نيابة استئناف طنطا ونيابة استئناف قنا، مؤكدًا عزمه على عقد مزيد من اللقاءات مع أعضاء مختلف النيابات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية