اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

اسعاف اسعاف

شخص ينهي حياتة بتناول قرص حفظ الغلال بالمنيا

لقي شخص، مصرعة اثر تناول قرص حفظ الغلال والمسمى بـ الحبة القاتلة بإحدى قرى العدوة شمال محافظة المنيا، تم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة المنيا بالمنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بقيام «عامل»، بالتخلص من حياته بتناول مادة سامة .

أصابة 9 أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

أصيب 9 أشخاص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديداً بالقرب مدخل قرية بلنصورة التابعة إداريًا لمركز أبوقرقاص.

اخماد حريق اندلع في حظيرة ماشية بالمنيا

تمكنت قوات الحماية المدنية في المنيا من اخماد حريق اندلع داخل حظيرة ماشية في احد قري أبوقرقاص جنوب المحافظة ، بسبب ماس كهربائي، دون وقوع أضرار بشرية.

وتلقت الاجهز الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، باندلاع حريق كبير بحظيرة ماشية بقرية أبوقرقاص البلد جنوب محافظة المنيا.

تموين المنيا: 103 مخالفات متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، ضبط 103 مخالفات تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق مع التنسيق المستمر بين مديرية التموين والوحدات المحلية لرصد المخالفات وضبط الأسعار والتأكد من تطبيق القرارات التموينية، وضمان الالتزام بأسعار السلع الغذائية ومنع الممارسات الاحتكارية، طبقا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين وتطبيق مبادرة 'تخفيض الأسعار'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً