اعلان

برلماني: كلمة الرئيس في الكاتدرائية تؤكد أن المصريين نسيج واحد

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

ثمن النائب محمود الصعيدي عضو مجلس النواب كلمة الرئيس السيسي في الاحتفال بعيد الميلاد المجيد؛ بكاتدرائية العاصمة الإدارية، مؤكدًا أن الكلمة تحمل كل معاني التقدير للبابا تواضروس الثاني وعلى مواقفه الوطنية، ويعكس مدى التلاحم والتجانس بين أبناء الشعب المصري.

جانب من الزيارةجانب من الزيارة

وأكد' الصعيدي' أن زيارة الرئيس السيسي وحضوره الكائدرائية هي تجسيد حقيقي لمبدأ المواطنة وللإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان مشيراً ان عيد تلك المناسبة وحضور الرئيس السيسي كل عام للاحتفال تدخل البهجة في نفوس المصريين جمعيًا.

موقف مصر من القضية الفلسطينية

وأكد' الصعيدي'، أن موقف مصر من القضية الفلسطينية ثابت وداعم لها ورافض لكل مخططات التهجير القسري للفلسطينين حتى لا يتم تصفية القضية وتابع قائلاً: وكذلك المساعدات الإنسانية التي يتم تقديمها للأشفاء في فلسطين في قطاع غزة للتخفيف من حدة المعاناة التي يتعرضون لها جراء القصف الإسرائيلي الغاشم علي الشعب الفلسطيني الأعزل.

جانب من الزيارةجانب من الزيارة

وأشاد'الصعيدي'، بدور القيادة السياسة الساعي لوقف إطلاق النار علي الفلسطينين في غزة، خاصة في ظل ما يتعرض له الفلسطينين منذ أحداث السابع من أكتوبر، مشيدة أن مصر كانت قد نجحت في التوصل لهدنة بمبادرة قطرية أمريكية، وتسعى الأن إلى التوصل لحل لوقف إطلاق النار، مشيرًا أن الرئيس السيسي منذ اليوم الأول، مؤكدًا أن الحل يكمن في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة .

جانب من الزيارةجانب من الزيارة

وقام النائب محمود الصعيدي بتقديم التهئنة للأقباط بدائرة أوسيم ، بمحافظة الجيزة.

ويذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، مؤكدًا أنه شاهد على مواقفه المُخلصة من أجل الوطن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً