اعلان

النائب أحمد محسن: مصر تبذل جهود هائلة لوقف الحرب في غزة

أكد النائب أحمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، أن الجهود التي تقوم بها مصر لوقف الحرب في غزة هائلة على كافة المستويات، قائلا: مصر تتحرك سياسيا ودبلوماسيًا وعلى صعيد المساعدات الإنسانية وغيرها للتخفيف من معاناة الفلسطينيين ونصرة حقوق الشعب الفلسطيني.

الرئيس الفلسطيني

ونوه محسن، في تصريح صحفي له اليوم، إلى زيارة الرئيس الفلسطيني والتي تؤكد أن مصر مهمومة بوقف اطلاق النار والتوصل لتسوية سياسية دائمة تقوم على حل الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

التعاون الثنائي

وقال إن زيارة الرئيس الفلسطيني لمصر ستبحث سبل التعاون الثنائي من أجل الوقف الفوري والمستدام لحرب الإبادة الجماعية التي تشنها اسرائيل في غزة والتباحث حول الجهود المصرية والعربية والإقليمية والدولية المبذولة للتعامل مع الكارثة الإنسانية غير المسبوقة في قطاع غزة.

الإبادة الجماعية

وشدد على أن الزيارة ستعمل كذلك على إنجاح الجهود الحثيثة التي تبذلها مصر لوقف حرب الإبادة الجماعية، وفتح أفق سياسي يفضي إلى إنهاء الاحتلال الإسرائيلي وتجسيد الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة الكاملة.

القضية الفلسطينية

واختتم النائب أحمد محسن، بالقول إن القضية الفلسطينية والحرب الإسرائيلية السافرة على غزة هى أكبر تحدي للأمن القومي المصري خلال العام الجديد ومصر يقظة تماما لكل المخططات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين