اعلان

برلماني: فلسطين قضية العرب الأولى ولن نتخلى عنها أو نسمح للاحتلال بتنفيذ مخططاته

أكد النائب أحمد عاشور عضو مجلس النواب أن رسالة القمة الثلاثية التي شارك فيها الرئيس السيسي في العقبة بالأردن، واضحة تمامًا في الرفض القاطع لأية مساع أو محاولات أو مقترحات تهدف لتصفية القضية الفلسطينية، أو تهجير الفلسطينيين خارج أراضيهم.

وأشاد عضو مجلس النواب، في تصريحات له، بتأكيد القمة على دعم ومساندة السلطة الوطنية الفلسطينية، بما يسمح لها بالقيام بمهامها في حماية الشعب الفلسطيني من الانتهاكات التي يتعرض لها في الأراضي الفلسطينية كافة.

القمة المصرية القلسطينية الأردنية

وأشار، إلى أن القمة الثلاثية التي عقدت بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، والملك عبد الله الثاني عاهل الأردن، والرئيس الفلسطيني محمود عباس 'أبو مازن'، تأتي استكمالا لدور مصر الكبير لإدارة المفاوضات بين المقاومة والأطراف الأخرى المعنية بالقضية الفلسطينية.

وأوضح النائب أحمد عاشور أن قمة العقبة تتماشى تمامًا مع جهود مصر ومطالبها في وقف العدوان على غزة ووضع حد لهذه الحرب المريرة، قائلا أن فلسطين هى قضية العرب الأولى ولن يتم التخلي عنها او السماح للاحتلال بتنفيذ مخططاته فيها بحسب القمة الثلاثية.

وكان قد شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في القمة الثلاثية المصرية الأردنية الفلسطينية، التي عقدت اليوم بمدينة العقبة بالأردن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة