اعلان

مسلمو مصر ومسيحيوها يبعثون رسالة تضامن مع غزة في احتفال نقابة الأطباء بعيد الميلاد

احتفال نقابة الأطباء بعيد الميلاد
احتفال نقابة الأطباء بعيد الميلاد
كتب : أهل مصر

شهدت نقابة أطباء القاهرة احتفالاً، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، بحضور نخبة الأطباء، من الشخصيات العامة، وممثلي الكنيسة المصرية، ورجال الدين، الذين جسدوا أسمى معان الأخوة والوحدة الوطنة.

ونيابة عن جموع الأطباء بعث الحاضرون رسالة تضامن من الشعب المصري بمسلميه ومسيحييه، مع الشعب الفلسطيني، وأهل غزة الصامدين في مواجهة حرب الإبادة الجماعية التي يمارسها جيش الاحتلال الإسرائيلي، ومن بينها استهداف الأطقم الطبية والمستشفيات.

وفي كلمتها، هنأت الدكتورة شرين غالب، نقيب أطباء القاهرة، جموع الشعب المصري، بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

لا يتوفر وصف.

وتابعت الدكتورة شرين، نستهل عام جديد، بولاية رئاسية ثالثة، للرئيس عبد الفتاح السيسي، نطمح لأن تُلبّي فيها الحكومة والبرلمان مطالب الأطباء، في إقرار قانون المسؤلية الطبية، وتحسين الأوضاع الاقتصادية، وتحسين بيئة العمل، للحد من نزيف الهجرة الذي يهدد القطاع الصحي بأكمله.

لا يتوفر وصف.

وقال الدكتور مينا سمعان، وكيل نقابة أطباء القاهرة، إن إصرار مجلس النقابة على استمرار التقليد السنوي بإقامة حفل عيد الميلاد المجيد، لترسيخ أواصر المحبة وجمع شمل الأطباء.

ومن جانبه، أشاد الدكتور محمد سلامة عضو، مجلس نقابة أطباء مصر، بحرص مجلس أطباء القاهرة على هذه المناسبة ، قائلا 'كلنا واحد، همومنا واحدة وآلامنا واحدة، فيجب جميعًا أن نفرح لبعض ونسعى لايجاد المناسبات التي تدخل الفرحة لانفسنا وأهلينا'.

لا يتوفر وصف.

وشارك في الاحتفال كل من الدكتور شريف وديع، مساعد وزير الصحة للرعاية الصحية، والدكتور جمال عميرة، وكيل نقابة أطباء مصر، والدكتور فريد حمدي، الأمين العام، والدكتور رفعت فكري، رئيس مجلس الحوار الكنسي، والدكتور رفعت فتحي، أمين عام الكنيسة الإنجيلية، والقس يوسف سمير، راعي الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة.

وكان في استقبال ضيوف الحفل، كل من الدكتور محمد البرعي، أمين عام نقابة أطباء القاهرة، والدكتور عماد سلطان، أمين الصندوق، والدكتور عامر نصر، أمين الصندوق المساعد، والدكتور جوزيف وحيد، الأمين العام المساعد، وكل من الدكتور محمد صبحي، والدكتور عبدالوهاب الشرقاوي، والدكتور يحي دوير، والدكتور وليد طاهر، والدكتور كيرلس فارس والدكتور أحمد الديب أعضاء مجلس النقابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً