اعلان

صرخة أب: جهاز «بدر» أخدوا مني التوكتوك ومعنديش مصدر دخل تاني | فيديو

مواطن يستغيث بمسئولي جهاز مدينة بدر
مواطن يستغيث بمسئولي جهاز مدينة بدر

استغاث يوسف عبد الباري، 60 عامًا، أحد سكان مدينة بدر، بمسئولي جهاز المدينة بعد مصادرة 'التوك توك' الخاص به والذي كان يعمل عليه من أجل الإنفاق على أسرته.

وقال «عبدالباري»، إنه يقيم في مدينة بدر منذ عام 1993 وكان يمتلك محل أخذه حق انتفاع من جهاز المدينة، وبعد مرور 10 سنوات تم مصادرة المحل منه مرة أخرى لتحقيق منافع للمدينة، مشيرًا بأنه لم يعترض على القرار وذهب لشراء مركبة 'توك توك' للعمل عليه من أجل الأنفاق على أولاده.

أعمل على «التوكتوك» منذ 15 عامًا

وأضاف «عبدالباري» في حديثه لـ«أهل مصر»، بأنه ظل يعمل على «التوكتوك» لمدة 15 عاما، وفؤجي بمصادرة المركبة منه بعد قرار منع سير مركبات «التوكتوك» في شوارع المدينة، مناشدًا مسئولي الجهاز «أنا مريض بتضخم الطحال وتليف الكبد واستئصال مرارة وبتعالج على نفقة الدولة ومعنديش معاش أو مصدر دخل تاني أصرف منه على أولادي الأربعة وزوجتي».

منع سير «التوكتوك» في المدن الجديدة

وتواصل موقع «أهل مصر» مع رضوان عبدالرشيد، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، وقال إن هذا المواطن خالف قرار مجلس الوزراء بمنع سير «التوكتوك» في المدن الجديدة، وتم التنبيه عليه بحظر سير التوكتوك في شوارع المدينة من أجل الحفاظ على الشكل العام للمدينة والقضاء على العشوائيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو