اعلان

الكيلو بـ 27 فقط.. محافظ الجيزة يزل لافتة تسعّر السكر بـ 40 جنيهًا

السكر التمويني
السكر التمويني

تفقد محافظ الجيزة، اللواء أحمد راشد، اليوم الأربعاء، السلاسل التجارية ومتاجر البقالة لـ بيع السلع والمنتجات الغذائية، والتقى أثناء جولته ببعض المواطنين المترددين على السلاسل التجارية، واستمع منهم إلى احتياجاتهم وطلباتهم، ومدى رضاهم عن أسعار السلع.

تحذير من محافظ الجيزة

و تفاجأ محافظ الجيزة أثناء الجولة، بأسعار السكر في أحد متاجر البقالة، والتي وصلت إلى 40 جنيهًا، وعلى الفور قام محافظ الجيزة بإزالة لافتة السكر التي تشير إلى أن السكر يصل إلى 40 جنيها، وقال محذرًا: 'كيلو السكر بـ27 جنيهًا فقط'.

وعلى صعيد متصل، أكد محافظ الجيزة أهمية تضافر جهود جميع أجهزة الدولة، والتنسيق بين الهيئات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني، والتكاتف والوقوف جنبًا إلى جنب مع أجهزة الدولة، من أجلل التصدي لـ محاولات ضعاف النفوس من التجار، والمتلاعبين بأسعار السلع والعمل على تطوير الخدمات للمواطنين.

تكثيف الحملات التفتيشية المستمرة

ووجه اللواء أحمد راشد بتكثيف الحملات التفتيشية المستمرة من قبل مسؤولي التموين والمتابعة الميدانية بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز، من أجل إحكام السيطرة على الأسواق ومنافذ البيع، لمجابهة الممارسات الاحتكارية والغش التجاري وعدم تحميل المواطن أي أعباء إضافية، والتأكد من وجود قوائم الأسعار وفواتير السلع المعروضة وإتاحتها للمواطنين بالأسعار المقررة دون مغالاة، مشددًا على اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال أي مخالفات يتم رصدها.

وتواصل الحكومة طرح السكر بأسعار مناسبة للمستهلكين في الأسواق المصرية، حيث تقوم المجمعات الاستهلاكية ببيع السكر بـ27 جنيها للكيلو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي