اعلان

وزير النقل: النواب قدم جميع التسهيلات لإنشاء المشروعات.. وأشكر من ساهموا للوصول لهذه اللحظة

وزير النقل
وزير النقل

قال وزير النقل الفريق كامل الوزير، إن الدكتور حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب، قدم جميع أنواع التسهيلات الخاصة بإنشاء المشروعات، وكذلك لجنة المواصلات بمجلس النواب برئاسة الدكتور علاء عابد، مشيرا إلى دورهم في تسيير خط الرورو بين مصر وإيطاليا.

وزير النقل يشيد بدور النواب في إنشاء المشروعات

وأضاف وزير النقل، أن الدولة المصرية تتكانف جميعها من أجل التنمية، قائلا: 'في هذا الشأن أود أن أشكر جميع من ساهموا معنا للوصول إلى هذه اللحظة، وإتمام خطوط التنمية في الدولة المصرية'.

مجلس النواب يوافق على تعديل قانون هيئة الشرطة.. وبرلمانيون: أفراد المؤسسة  ضحوا بأرواحهم لعودة الأمان لمؤسسات الدولة ودمائهم الذكية صفحات مضيئة فى  التاريخ.. ويؤكدون: التشريع لتعظيم الاستفادة من الخبرات الأمنية - اليوم

مجلس النواب

تسيير خط الرورو بين مصر وإيطاليا

جاء ذلك خلال فعاليات التوقيعات الخاصة بتسيير خط الرورو بين مصر وإيطاليا، بشأن النقل الدولي للبضائع بواسطة المركبات البرية المقطورة، باستخدام خدمات الرورو.

وتم توقيع مذكرة تفاهم بين المديرية العامة للسلامة على الطرق والنقل البري، التابعة لوزارة البنية التحتية والنقل في الجمهورية الإيطالية وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي لنقل البضائع عبر مركبات الطرق.

جاء ذلك بحضور الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، والدكتور محمد معيط- وزير المالية، المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، السفير ميكيلي كماروني سفير دولة إيطاليا بالقاهرة، رئيس قطاع النقل البحري، رئيس جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي، رؤساء المواني البحرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً